هرب من حفل زفافه سارقاً المدعوّين

عريس يهرب ويسرق المدعوين

اللبناني رائد في عالم الابتكار والغرابة، ففي سابقة جديدة من نوعها تغيّب عريس، وهو عريف سابق في الجيش، عن حضور زفافه ولكنّ السبب لا يعود لبرودٍ في المشاعر، ولا لخوف أو تردد بل سيفاجئكم السبب حتماً!

ias

في التفاصيل، طلب أحد الشباب اللبنانيين يد الفتاة ك.ع. للزواج، فكانت الخطوبة وحدّد موعد العرس. عرض والد الفتاة أن يتكفّل بتكاليف سهرة الزفاف في حين تمّ توزيع بطاقات الدعوة إلى المدعوّين مع رقم الحساب المشترك للعروسين في إحدى المصارف اللبنانية لمن يحبّ تقديم النقوط للزوجين.

كانت الصدمة الأولى عند تغيّب العريس المدعو جوزيف عن حفل زفافه متذرّعاً بالمرض ليفسح المجال أمام الصدمة الثانية التي كشفت أنّ جوزيف سرق المال الذي وضعه مدعوو الزفاف في الحساب المشترك بعد أن تكبّد والد العروس التكاليف كاملة! فكرة تنصيب هي الأولى من نوعها، وضعت جوزيف أمام حكم هيئة المحكمة العسكرية الدائمة التي حكمت بالسجن على العريس سنة وشهرين وغرّمته مبلغ مليون ليرة لبنانية.

في حوادث غريبة من هذا القبيل، هرب رجل خليجي من حفل زفافه بعد أن استفزّه مزاح المعازيم وقام بضربهم، في حين هرب عريس صيني من عروسته بعد أن وضعت مكياجاً على وجهها يجعلها تبدو في سنّ السبعين. أمّا القصة الأغرب أو الأحزن هو قفز عريس باكستاني في النهر هرباً من حضور حفل زفافه واضعاً حداً لحياته!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية