ما هي علامات خيانة الزوجة في الفراش؟

علامات خيانة الزوجة في الفراش

الخيانة من الأمراض النّفسية التي تصيب جسد الحياة الزّوجية، ويعاني منها الرجل وحتى المرأة.

هذه المشكلة التي تقضي على الحياة الزّوجية، تصيب الشريك في الصّميم، وتخترق العلاقة الزّوجية لتفكّكها ولتقطع كل الصّلات التي تربط الزّوجين.

ias

كثيرة هي العلامات التي تبيّن الخيانة الزّوجية، ومنها قد يظهر كل يوم من خلال التصرّفات، والبعض الآخر منها لا يظهر إلا في الفراش.

تعرّف الى علامات الخيانة الزوجية في الفراش:

  • الإمتناع عن ممارسة العلاقة: يمكن للزّوج أن يلاحظ من تصرفات الزوجة الرافضة لممارسة العلاقة الحميمة معه، بشكل مفاجئ. هي بطبيعتها، لا تحبّ خداع الزّوج وممارسة العلاقة معه عندما تكون خائنة وتحبّ رجلاً آخرا.

  • زلّة اللّسان: عند ممارسة العلاقة مع الزّوج، قد تتعرّض الزوجة الى مشكلة زلّة اللسان وينزلق من فمها إسم عشيقها عن غير قصد. تكرار هذه المشكلة سيزيد من شكوك الزّوج وستتثبّت الخيانة.

  • الإهمال: تصبح المرأة مهملة ولا تهتمّ بالزّوج في الفراش، لا تغازله ولا تسمعه الكلمات الرومنسيّة، وتبقى مستيقظة حتّى وقت متأخّر لأنها غير قادرة على النّوم بسبب تفكيرها بالشخص الآخر وبالزّوج.

  • تغيّر السلوك: يمكن للزّوج أن يكشف خيانة الزوجة من خلال رفضها واستيائها من بعض الأمور التي كانت تعشق القيام بها في الفراش في الفترات السّابقة. كثيرة هي الدلائل، ومن السّهل جدّا أن يشعر الرجل بالفرق.

  • الجوّال: قد يمكن للزّوج أن يكشف تلاعب الزّوجة، من خلال استعمالها الجوّال في أوقات اللّيل المتأخّرة. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية