كيف أعرف أن زوجتي تحب غيري؟

كيف اعرف ان زوجتي تحب غيري

عندما نتكلم عن الخيانة الزوجية ليس بالضرورة أن يكون الزوج هو الخائن الذي يتلاعب بمشاعر الزوجة، إنما العكس تماما!

فالمرأة تستطيع أن تخفي مشاعر الاعجاب برجل آخر، ولكن مع الوقت، هذه الاحترافية ستكشف لأن الزوج قادر على ملاحظة الفرق من التصرفات والمعاملة والتغير المفاجئ بنسبة عالية.

ias

فكيف يمكن للزوج أن يكشف خيانة المرأة!

  • الموبايل: في ظل التكنولوجيا المتقدمة والتطبيقات السهلة التي تساعدك للتحدث مع من تريد بلا كلفة مرتفعة، أصبحت المرأة قادرة على استعمال الجوال لتتكلم مع الحبيب الجديد، فهو الوسيلة السهلة التي يمكن أن تكشف خيانتها للزوج، خاصة إذا كانت متعلقة بالجوال وتضع رقما سريا له.

  • عدم الاهتمام: بكل سهولة يمكن اكتشاف عدم اكتراث الزوجة بوجودك، فقد تتغير لدرجة أنها لا تشعر بشيء عندما تراك، ولا تحادثك في أوقات الفراغ، ولم تعد كالسابق تخاف عليك وتحضر لك الطعام وترتب المنزل. فهي كلها علامات تساعد الزوج ليكتشف أن أحد غيره قد دخل قلب زوجته.

  • المزاج المتقلب: هو السبب الأول الذي يلمح لك أنها تحب غيرك، فالتغير المفاجئ والعصبية والمزاج المتقلب من التصرفات التي تؤكد أن الزوجة لم تعد مهتمة بك ولا حتى تود الجلوس معك أو التكلم أيضا. فهناك شخص آخر يشغل بالها!

  • قلة التركيز: عندما تعطي رأيك بموضوع معين أو توجه للزوجة حديث ما أو تستشيرها بأمر متعلق بك… وتراها بالتالي تشرد ولم تسمع الحديث الذي قلته، تأكد أن الخيانة هي وراء هذا التصرف المفاجئ الذي لا يمكن للمرأة التحكم به، وبالتالي يساعد الزوج لاكتشاف حبها لرجل آخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية