كيف تعرف أن زوجتك تحب غيرك؟

كيف تعرف أن زوجتك تحب غيرك

إن العلاقة الزوجية تشبه كل العلاقات الأخرى، فهي تتغير بسبب التحول الذي يصيب الأطراف الأساسية فيها. أحيانا، قد يلاحظ الزوج أن زوجته وبطريقة فجائية، تغيرت من ناحية السلوك والتصرف والعاطفة، ربما لأنها تحب غيرك! فكيف تكتشف حبها لرجل آخر؟

ias
  • هناك العديد من الاشارات التي تكشف خيانة الزوجة، أولها من خلال السلوك الخفي، فقد تدرك مع الوقت، أنك منحتها الحب الذي لا تستحقه، ولم تبادلك بالمثل. هذه هي الإشارة الأولى التي تساعدك لاكتشاف الخيانة.

  • في كل المشاكل التي تحصل في العائلة، تحملك المسؤولية، إذ تعتبر أنك سبب المشاكل، لأنها تريد التهرب، علك تكتشف أنها هي التي أوصلت العائلة الى هذه المرحلة.

  • تكثر في الكذب والمراوغة بحديثها، وتناقض كلامها… هذه هي المرأة التي استبدلتك برجل آخر، وهي التي أحببت الابتعاد عنك من خلال هذه الطريقة ومن خلال التحول الذي أصابها.

  • قد تتغير المرأة من خلال التقلب في المزاج، أحيانا تجدها حنونة، وأحيانا أخرى عصبية أو قوية… هذا التصرف ليس الا تهربا من الواقع الذي تعيش فيه، والحيرة التي تسيطر على ذهنها وقلبها.

  • في الكثير من الأحيان، تلاحظ أن الزوجة شاردة في الذهن، لا تتحدث الا إذا طرحت عليها بعض الأسئلة، لا تنظر في عينيك، لأنها لا تريد ان تقرأ شيئا من خلالها، أو بكل سهولة لأنها تخفي شيئا ما عليك.

  • تغيب عنك فترات طويلة، من دون أن تعلم عنها شيئا، وإن سألتها تقول إنها كانت في السوق… فإذا ارتبكت عند طرحك السؤال، إنها تكذب عليك بلا شك. لذلك، كن حذرا، وحاول التقرب من الزوجة قدر المستطاع، وتعامل معها بكل طيبة وحنان واحترام، كي لا تعاني من مشاكل زوجية قد تقضي على العلاقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية