كيف تكشف خيانة زوجتك؟

كيف تكشف خيانة زوجتك

الخيانة هي من المشاكل الطبيعية التي تحصل في بعض العلاقات الزوجية، وقد تكون من جهة الزوج أو حتى من جهة الزوجة وقد تتم لأسباب عديدة. وفي حال أحسست بأن الزوجة تخونك، تعرف الى هذه العلامات التي تساعدك في اكتشاف ذلك!

ias

ابتعاد الزوجة عن أقارب الزوج

إن ابتعاد الزوجة عن أقارب الزوج وعن أصدقائه، من أهم المؤشرات التي تدل على انزعاج الزوجة من وضعها ومن غشها لزوجها. فهي تبتعد لأنها تشعر بالذنب بما تقوم به من أخطاء وخيانة.

التذمر

تكون المرأة في حال تذمر تام مع الزوج، لا تناغم ولا انسجام في الحياة العائلية، لا تصغي اليه ولا تحضر له شيئا. فقد تظهر مشكلتها واضحتا لأنها ليست سعيدة ولم تعد المرأة القريبة من الزوج والعائلة.

لفت انتباه الرجل الى عيوبه

للتخفيف من وطأة خيانتها، تقوم المرأة بلفت انتباه الرجل الى العيوب والأمور المزعجة بشخصيته، على الرغم من تواجدها منذ اول يوم من الزواج. إنها الطريقة الذكية التي تقوم بها، حتى وإن علم الزوج بالخيانة، سوف يشعر بالذنب بسبب العيوب التي اتهمته بها.

اقرأ المزيد عن خيانة الزوجة

الغموض والرفض

قد ترفض الزوجة الرد على بعض أسئلة الزوج، أو تأخذ الكثير من الوقت للتفكير بالإجابة التي تخلصها من الوقوع في خطأ ما. كلها أمور لها علاقة مباشرة بالخيانة الزوجية. وكلما زاد الغموض زاد الشك لأن هذه النقاط هي من أولى علامات الخيانة.

تقل رغبة الزوجة الجنسية

من علامات الخيانة عند الزوجة هي عدم رغبتها في ممارسة العلاقة العاطفية مع الزوج، فتشعر بالملل ويقل الحماس لديها. فكيف لها ممارسة الجماع معه وهي لا تقدر حتى التحدث معه!

اقرأ المزيد عن علامات الخيانة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية