كيف أعرف أن زوجتي تخونني؟

كيف اعرف ان زوجتي تخونني

غالبا ما تُنسب الخيانة للرجال، مع العلم أن نسبة النساء اللواتي يخن أزواجهن كثيرة، حتى باتت هذه الحالة من الأمور الشائعة التي تتغلب على مجتمعاتنا. إن أسباب الخيانةعديدة، سواء حصلت من جهة الرجل أو من جهة المرأة، وهناك أيضا، إشارات متنوعة يمكن الاعتماد عليها لاكتشاف ذلك، وهي:

ias

الملل في الحياة الزوجية

قد تصبح الزوجة إنسانا مختلفا عندما تبدأ بخيانتك، فلا تعد تتحمل تقربك منها والكلام الجميل الذي تسمعه. فقد تراها في ملل دائم، تبتعد عنك وتجلس لفترات طويلة لوحدها تفكر، ودائما تبدو مشغولة البال.

الاهتمام بالمظهر

هذه النقطة هي من أولى علامات الخيانة! ففي حال لاحظت أن أناقة المرأة تزيد في الفترات الأخيرة، وبالتالي تهتم بمظهرها وبجمالها وملابسها، وتخرج من المنزل مرات عديدة أكثر من قبل، فتأكد أن الأمر مثير للشك، وأن هناك أمر غريب قد يدفع بها الى هذا التغيير الملحوظ في طريقة العيش. 

الخوف

عندما تخون الزوجة زوجها، قد تعيش حقبة من الخوف الدائم، خاصة إذا دخل الزوج الى المنزل بطريقة مفاجئة. تراها متمسكة بالجوال ولا تتخلى عنه، حتى إذا تنقلت من غرفة الى غرفة أخرى داخل المنزل.

قلة الاهتمام

إن الزوجة التي تخون تعامل زوجها بقلة اهتمام، لا تتفاهم معه وتفتعل المشاكل لأنها لا ترغب في التحدث معه. فتصبح الزوجة المهملة التي لا تهتم الا براحة نفسها فقط، ولا تبالي من انزعاج الزوج من هذا الموضوع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية