كم بلغت تكلفة زراعة الشعر في السعودية؟ اليكم الجواب بالأرقام

تكلفة زراعة الشعر في السعودية

يهتمّ كثيراً الرجل العربي بإطلالته: فهو يحرص على اختيار التسريحة الأنسب لشخصيته او حتى اللحية التي تزيده تألّقاً وجاذبية. لكن المشكلة الأكبر التي يواجهها أغلبية الشباب في العالم العربي هي تساقط الشعر.

ias

المظهر الأنيق يتطلّب تسريحة جميلة ومتميّزة: وهذا ما يفتقده الكثير من الشباب بسبب تأثّر الشعر بالعوامل الطبيعية مثل الحرارة المرتفعة، الرطوبة والغبار التي تسبّب له التقصّف والتكسّر.

ماذا إذاً عن عمليات زراعة الشعر؟ في أيامنا هذه، يشاع كثيراً عمليات زراعة الشعر التي بدأت تصنّف في خانة عمليات التجميل.

بدايةً، ننبّهك الى بعض الشروط التي يجب معرفتها قبل إجراء هذه العملية مثل بلوغ سن الخامسة والعشرين حيث يكون قد اكتمل نمّو الشعر. على الشخص الذي يريد إجراء هذه العملية، ان يكون بصحّة جيدة وعالماً بكل العواقي التي قد تنتج عنها.

من الضروري ان تعرف أكثر عن التقنيات المستخدمة في مراكز او عيادات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالليزر حيث يقوم المريض بارتداء خوذة على رأسة ويتمّ تصويب أشعّة الليزر الى بصيلات الشعر الضعيفة لتحفيز نمّوها. كما ويوجد ايضاً تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف.

ينشط كثيراً هذا النوع من عمليات التجميل في مدينة جدة، الرياض والمدينة المنوّرة ومدينة خبر حيث أثبت الأطباء فعلاً عن قدرتهم وخبرتهم المميّزة والناجحة في عملية زراعة الشعر. اما عن تكلفة عملية زراعة الشعر، فهي تتراوح بين 10 آلاف او 30 ألف ريال سعودي ما يساوي 2500 دولار أمريكي وصولاً حتى 8000 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية