ما هو أفضل مركز لزراعة الشّعر في تركيا؟

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر هو الحلّ المناسب اليوم في ظل التطور التكنولوجي، للتّخلص من الصلع ومن تساقط الشعر الكثيف الذي يؤثّر سلباً على نفسيّة الرجل.

تركيا هي من الدّول المعروفة في العالم في مجال زراعة الشّعر، لأنّها المركز الأساسي لعدد مهم من المراكز المتخصّصة في هذا المجال ويزورها عدد كبير من الرجال كل عام لإجراء العملية وزرع الشعر.

ias

عديدة هي المراكز المعروفة في تركيا والتي تعتبر من أحسن المراكز فيها وفي العالم، تعرّف إلى أبرزها:

getFUE Hair Clinic

هي واحدة من أقدم وأكثر مراكز زرع الشعر نجاحاً في تركيا. دخل هذا المركز مجال زراعة الشعر منذ عام 2006، ليصبح اليوم متخصصاً وفقاً لأعلى المعايير. وقد اكتسبت تفانيها لخدمة رائعة، لراحة المريض والجودة. هي موجودة في انطاليا.

BHT Clinic

عيادة لزرع الشعر تقع في اسطنبول، تركيا، مع فرع في أنطاليا أسعارها معتدلة، هي واحدة من الأماكن القليلة جدا في تركيا حيث تتم الجراحة برمتها من قبل جراح التجميل المرخص – الدكتور عبد الرحمن سيفيك. العيادة توفّر لك فرصة كبيرة للحصول على نتائج رائعة بسعر جذاب.

Antalya Hair Transplant Center

عيادة جديدة لزراعة الشعر موجودة في أنطاليا تقدّم لك خدمة ممتازة. قد تكون العيادة صغيرة لكن الجراحين لديهم أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال زراعة الشعروسوف تحصل على خدمة من الدّرجة الأولى في هذه العيادة.

HTE Hair Clinic

عيادة مهمة وواحدة من أولى المراكز في أنطاليا لتقديمإجراءات زراعة الشعر، بدءا من العمليات الجراحية حتى الخيارات الكبيرة الأخرى للمرضى الذين يبحثون عن جودة والشعر الكثيف والخدمة الحسنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية