معلومات عن زراعة الشعر في الرياض

معلومات عن زراعة الشعر في الرياض

زراعة الشعر من التطبيقات الحديثة التي بات يقوم بها عدد كبير من الرجال في العالم، خاصة بعد تكاثر أسباب تساقط الشعر والتعرض الى الصلع.

إن مشكلة الصلع من المشاكل القديمة التي تعاني منها نسبة كبيرة من الرجال من حول العالم، إنها تختلف من منطقة الى أخرى من حيث النسب ولكن أسبابها هي هي، كالعامل الوراثي والمناخ ونمط الحياة ونوعية النظام الغذائي… فهي أي الأسباب لا تعد ولا تحصى.

ias

تميزت بعض البلدان العربية بخبرتها وبالمراكز المميزة التي قدمت أحلى النتائج على صعيد إجراء عملية زراعة الشعر، لأنها تخصصت بحل هذه المشكلة منذ زمن بعيد لأنها من المجتمعات التي عانت منها بنسب عالية بين الرجال.

مثلا، للراغبين بإجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، تعرف الى التفاصيل:

  • التكلفة: كنقطة أساسية إن التكلفة تختلف حسب عدد البصيلات التي تقرر زرعها، فكلما ارتفع عددها، كلما زادت التكلفة. علما أن متوسط التكلفة العام في معظم مراكز المملكة يتراوح بين 10000 – 30000 ريال سعودي اي ما بين 2500- 8000 دولار أمريكي.

  • نوع العملية: تختلف أنواع العمليات الجراحية من مركز الى آخر، فكلما كانت العملية سهلة وخفيفة الأوجاع كلما تمكنت التحمل للخضوع أكثر والصبر حتى انتهاء العملية ونجاحها.

  • المراكز: هناك الكثير من المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في السعودية، منها ما هو رخيص ومنها ما هو باهظ، وذلك يختلف حسب درجة التخصص من قبل الطبيب الذي يجري العملية، وأيضا حسب الجودة ومستوى العمل. توفر عيادة فينتشي مثلا خدمات عالية الجودة من قبل فريق متخصص، وهذا المركز يعتبر من أهم المراكز في المملكة العربية السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية