ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بما يسمى ب"السياحة العلاجيّة" المرتبطة بعمليات زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل للشعر وسواه.

تعدّ تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى، والكثير ممّن يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي يبحثون عن المكان الأرخص والأفضل وذات الجودة العالية لزراعة الشعر.

ias

يرغب الكثير من الناس في معرفة معلومات تفصيلية عن زراعة الشعر في تركيا منذ اللحظة الأولى وحتى انتهاء عملية زرع الشعر بنجاح. كل شخص يدقّق في هذا الأمر، لأنّه يبحث عن مصداقية طبية كاملة وشفافية بعيداً عن أي ترويج دعائي أو عن الغايات الربحية.

يمكن أن تجد في تركيا الكثير من المراكز التي تتنافس فيما بينها بالجودة والتكلفة، من المراكز التي تقدّم هذه الخدمة، مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر في اسطنبول، مركز كلينك إكسبرت صاحب الشهرة العالمية، والمشفى التركي الدولي لزراعة الشعر…

إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوربية تعد رخيصة نسبياً، وفي حال حيدنا الأسعار لوجدنا أن الجودة مثالية. أكثر من 5000 شخص يزور تركيا سنويًا، لإجراء هذه العمليّة ولتحدّي الصلع.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام، فهي تتراوح بين 1500 دولار و3000 دولار وذلك يعتمد على عدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 6500 بصيلة شعرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية