تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع نيوز فوكس وأبرز ما قاله عن نشاطاته الرياضية

تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز وهذا أبرز ما قاله عن نشاطاته الرياضية

مصدر الصورة: حساب AlshabebiK@

نطلعك في راجل على أهم تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع نيوز فوكس وأبرز ما قاله عن نشاطاته الرياضية.

ias

يعتبر هذا اللقاء واحدًا من اللقاءات التاريخية بحسب وصف كبار مذعي فوكس نيوز، والتي أجراها مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في جزيرة سندالة، في نيوم، والتي أكد فيها أنها مليئة بالتفاصيل والأخبار المهمة، وحول الحديث عن إنجازات ولي العهد ألق نظرة على راجل يعايد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وجولة على أبرز إنجازاته.

لقاء ثريّ تناول محاور مهمة عن السعودية

تناولت المقابلة الكثير من النواحي المُتعلقة في المملكة، بما فيها من إنجازات على كافة الأصعدة، إضافة إلى علاقاتها السياسية والاقتصادية مع الكثير من دول العالم، ولفت ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال حديثه عن التغيرات التي تشهدها السعودية في الوقت الحالي بما فيها من جوانب اجتماعية وثقافية واقتصادية، وقال: كنا نعاني من مشاكل في الماضي، وأتيحت لنا فرص لم نستغلها، والآن نستثمرها للمُضي قدمًا في السعودية.

وأكد من خلال حديثه أن الهدف الحالي هو الوصول بالسعودية إلى الأفضل دائمًا، وتحويل التحديات إلى فرص، لافتًا إلى أن رؤية 2030 هي رؤية طموحة تمكنت من تحقيق المستهدفات بوقت سريع، وبأنه قد تم وضع أهداف جديده وطموحات أكبر ، وأعرب ولي العهد عن طموحه بأن تُصبح المملكة ضمن أكبر 7 أقتصادات في العالم.

وتتطرق أيضًا ولي العهد خلال حديثه في اللقاء إلى الإشادة بنمو الاستثمار والاهتمام الرياضي في السعودية، إضافة إلى لفت النظر إلى إنجازات القطاع السياحي في السعودية والتي تمكنت حتى الان من جذب 40 مليون سائح، مؤكداً بأن المملكة تستهدف الوصول إلى 100 و 150 مليون سائح بحلول 2030، وبخصوص الحديث عن الاستثمار الرياضي تابع الدوري السعودي يدخل قائمة أعلى 10 دوريات في العالم وارتفاع هائل في قيمته السوقية.

وضمن الجمل التاريخية التي قالها خلال حديثه:” إن المملكة العربية السعودية هي أعظم قصة نجاح في القرن الواحد والعشرين”، وأكد أن الشعب السعودي مؤمن بالتغيير وهم من يدفعون لذلك.. وبأنه يعتبر نفسه واحدًا منهم، ولفت لكونه يكرس وقته لمتابعة مصالح السعودية وشعبها، وبأن وتيرة التقدم ستستمر بسرعة أعلى… ولن تتوقف أو تهدأ ليوم واحد.

نشاطاته الرياضية

توّجه المذيع بسؤال حول كيفيه قضاء ولي العهد لأوقات فراغه وعن نشاطاته الرياضية المُفضلة، ليشير ولي العهد أنه يحب اللعب بألعاب الفيديو مع أبناءه واصدقائه لبعض الوقت، أما عن النشاطات الخارجية فهو يفضل المشي، والغوص، والإستمتاع بالطبيعة، كما أنه يمارس رياضات أخرى مثل: الغولف، والبادل، وكرة السلة، ولكنه يعتبر المشي والغوص من اكثر النشاطات المُفضلة لديه.

في الختام، وفي إطار حديثنا عن إنجازات ولي العهد الأخيرة الق نظرة على السعودية تُعلن عن تأسيس منظمة عالمية لمعالجة تحديات المياه في الرياض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية