اكتشف الأضرار الناتجة عن زراعة الشعر!

اضرار زراعة الشعر

زراعة الشعر عند الرجال من العمليات الجراحية الحديثة التي تحارب الصلع، فلم يعد نمو الشعر البطيء من المشاكل التي يعاني منها البعض، لأن الحلول تنوعت واختلفت. في الوقت الحالي، هذه الجراحة هي الكثر رواجا في العالم، مع العلم أنها لا تخلو من الآثار الجانبية والأضرار، تعرّف اليها!

ias

الحكة

من أكثر الآثار الجانبية الظاهرة بعد عملية زراعة الشعر، الحكة التي يعاني منها من يقوم بهذه الجراحة، فهي تصبح تحت السيطرة خاصة بعد غسل الشعر بالشامبو. وفي حال تزايدت هذه المشكلة على الشخص استشارة طبيب جلدي لوضع حد لها.

النزيف

يعتبر النزيف من الآثار النادرة الظهور والتي تبان عند بعض المرضى الذين قاموا بهذه الجراحة. هذه المشكلة تظهر إذا كان الضغط قوي على فروة الرأس، فقد تظهر جروح طفيفة يمكن علاجها مع الوقت.

الألم

إن جراحة زراعة الشعر من العمليات السهلة التي تسبب الكثير من الآلام، ولكن قد يعاني بعض الرجال الذين يخضعون الى هذه الجراحة من آلام شديدة موقتة تقل مع مرور الوقت.

التورم

إن بشرة بعض الرجال حساسة، وبالتالي قد يكون التورم من المشاكل التي تنتج في حال الخضوع لعملية زراعة الشعر. وفي بعض الأحيان، قد يصبح تحت السيطرة مما يتوجب تدخل الطبيب لعلاج هذا الأثر.

اقرأ أيضا: كيف تتم عملية زراعة الشعر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية