أطعمة وأعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال

أطعمة وأعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال

أطعمة وأعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال

اخترت لك اليوم مجموعة أعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال، تابعها في مقالنا التالي حيث سأذكرها بالتفصيل وكيف تؤثر على الرغبة الجنسية لديك وإقرأ معنا أيضًا كيف يمكن التقليل من الشّهوة عند الرجل العازب؟.

ias

مثل ما يوجد أعشاب تزيد وتقوي الرغبة الجنسية عند الرجال، يوجد أيضًا أعشاب تخفف الشهوة وتضعف الرغبة الجنسية، بحيث أنها تضعف مستوى هرمون التستوستيرون في الدم فإذا كنت من أصحاب الشهوة المفرطة يمكنك اللجوء إليها والتخفيف عنك عناء المحاولة الدائمة.

الأعشاب التي تخفف من الرغبة الجنسية

النعناع

يعرف النعناع بخصائصه التي تعمل على تهدئة المعدة، وقد يسبب أحيانًا في خفض الرغبة الجنسية لأنه يعمل على تهدئة أعصاب الجسم ويخفض من مستوى هرمون التستوستيرون عند الجماع.

رجل يشرب النعناع
رجل يشرب النعناع

عرق سوس

يتميز عرق السوس بمذاقه اللذيذ، ويعد علاجًا طبيعيًا للسعال المستمر، كذلك وبسبب احتوائه حمض الغليس رازيك فهو يخفض مستوى التستوستيرون ويقلل الشهوة عند الرجال.

بذور الكتان

تحتوي بذور الكتان الألياف ومجموعة من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم والدهون الصحية الهامة للقلب، ولكنه بسبب احتوائها بعض المركبات النباتية مثل الليغان فهي تؤثر على الرغبة الجنسية وتخفف من الشهوة.

نبتة سانت جون

تستخدم هذه النبتة بشكل شائع في علاج الاكتئاب، ويمكن أن يكون لنبتة سانت جون تأثيرًا على الشهوة والرغبة الجنسية لأنها تحتوي مركبات للتخدير حيث تعيق حركة الحيوانات المنوية بصورة طبيعية. بالتالي تعرف على طريقة تحضير أفضل بخاخ للمناطق الحساسة للرجال.

أطعمة ومشروبات تضعف الرغبة الجنسية عند الرجال

  • يقلل تناول الأطعمة المصنعة من الرغبة الجنسية ذلك لأنها تفقد قيمتها الغذائية خلال التصنيع.
  • يسبب تناول فشار المايكرويف مشاكل في غدد البروستات ذلك لاحتوائه مواد كيمائية.
  • يسبب الاكثار من تناول الجبن اضطراب في الهرمونات الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • تدمر الكحول الرغبة الجنسية بشكل كبير كما أنها تقلل من نسبة هرمون التستوستيرون في الدم، بالتالي اكتشف كيفية زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجال
  • تخفض البطاطس المقلية من حركة الدم في الأعضاء التناسلية عند الذكور لذلك تسبب ضعف في الشهوة والانتصاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية