ياني "بيتكلم عربي" فور وصوله السعودية.. ويصطحب ابنته معه لهذا السبب!

ياني يصل الى السعودية

اليوم، بدأت هيئة الترفيه تقطف ثمار المجهود والتعب الذي بذلته من البداية حتى اليوم من اجل إنعاش المجتمع السعودي.

الجميع بانتظار الموعد الفنّي الذي سيجمعهم مع الموسيقار ياني في جدّة والرياض. السعودية، التي لم تعتد يوماً على إقامة المهرجانات والحفلات الموسيقية في صالاتها الضخمة والكبيرة، تتحضّر مع نهاية هذا الشهر لاستكمال مسيرة المهرجانات الثقافية والفنّية.

ias

هيئة الترفيه دعت والجمهور السعودي لبّى الدعوة: الانطلاقة ستكون مع الموسيقار ياني الذي وصل فجر يوم الثلاثاء اي قرابة الساعة الواحدة الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة برفقة ابنته كريستالانا وذلك لإحياء حفلاته في جدة والرياض.

قبيل وصوله الى المطار نشر صورة له جمعته مع ابنته كريستالانا، البالغة من العمر 35 عاماً، التي تهتمّ بإدارة كل حساباته الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد علّق على الصورة انه برفقة ابنته و"الرحلة العظيمة على وشك الانطلاق".

الموسيقار العالمي، فور وصوله الى مطار جدّة، كان له لقاء مع أهل الصحافة الذين رحّبوا به ترحيباً حارّاً وكانت علامات السعادة ظاهرة على وجهه بوضوحٍ تامّ. أحد الصحفيين الذي يعمل لصالح قناة "العربية"، كان يحاول تعليم ياني بعض الكلمات العربية بما فيها "المملكة العربية السعودية" التي حاول ياني مراراً وتكراراً ان يعيدها.

هاشتاق #ياني_في_السعودية أصبح من اكثر الهاشتاقات المتداولة حيث عبّر السعوديون من خلاله عن فرحتهم بلقاء هذه الموهبة الفنية والذي حرص هو بدوره ان يبادلهم هذه الفرحة وبعيشه هذه المغامرة الاستثنائية والمميّزة.

من جهة ثانية، ولضرورات تنظيمية تمّ نقل حفل ياني في الرياض في يومي 3 و4 ديسمبر من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الى قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة نورة بنت عبدالرحمن. تذاكر الحفل شهدت إقبالاً كبيراً من السعوديين الذين سبقوا وحجزوا أماكنهم "المميّزة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية