وزير الطاقة الامريكي.. سعودي ليوم واحد! اليكم الصور

وزير الطاقة الامريكية في السعودية

تعتبر المملكة العربية السعودية مهد الحضارة والثقافة والكرم في منطقة الشرق الأوسط.

يحلّ ضيوف ولي العهد ملوكاً داخل بيته وأرضه: هو يحرص ان يهتمّ بهم أكبر اهتمام ويريهم حسن الضيافة السعودية على الأصول.

ias

في زيارة رسمية ومن أجل توطيد التعاون بين الولايات المتحدّة والسعودية، التقى وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الطاقة والثروة المعدنية خالد الفالح حيث ناقشوا معاً مجالات الشراكة بين البلدين في مجال الطاقة والصناعة والبيئة.

من جهة ثانية، اهتمّ وزير الطاقة والثروة المعدنية خالد الفالح بنظيره الأمريكي كثيراً، حيث عرّفه على الثقافة السعودية والتقاليد وأخذه في جولة استكشافية في الصحراء.

الفالح، نشر على حسابه الرسمي على تويتر صورة للوزير الأمريكي وهو حافي القدمين في الصحراء يحمل الصقر على يديه. لكنه لم يكتف بذلك، فقد جرّب لبس البشت السعودي والشماغ على رأسه وحمل السيف بيديه تماماً كما السعوديين الى جانب تذوّقه بعض الأطعمة والمأكولات مثل خبز التميس السعودي. بيري، كان مستمتعاً كثيراً بوقته وهذا لأن الابتسامة لم تغب عن وجهه طوال الوقت.

على ما يبدو، الأمريكيون لهم حصّة كبيرة وخاصّة في قلوب السعوديين: في شهر مايو من هذا العام، في زيارة ترامب الى السعودية حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على تعليم ترامب وزوجته ميلانيا كيفية شرب فنجان القهوة على الطريقة السعودية التقليدية.

https://www.youtube.com/watch?v=QhX3VZJ2Sqo

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية