خلافات كبيرة ومخاوف من عدم اللعب للمنتخب الوطني! هذه هي أسباب رحيل نواف العابد



جدد نواف العابد لاعب نادي الهلال رغبته بالرحيل إلى أي نادي على أن يكون هذا الأمر في مصلحة الجميع ، وأن هذا القرار يخدم الكل خلال الأيام القادمة.

نواف العابد
نواف العابد

هذا الأمر آثار رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ ليؤكد بأنه لن يتم إجبار نواف العابد على الرحيل وأن هذا القرار بيد اللاعب، مؤكدا بأنه حال عودته إلى السعودية سيقوم بالجلوس مع اللاعب وذلك من أجل الحديث معه والسماع لكل مطالبه، وهو اللاعب الذي تحامل على إصابته خلال الفترة الماضية، ما تسبب في حرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا.

نواف العابد وسامي الجابر
نواف العابد وسامي الجابر

من جهتهاه كشفت مصادر رياضية لموقع "راجِل" بأن سبب رحيل العابد أمر متوقع وذلك نظير الخلاف المسبق بين اللاعب ورئيس نادي سامي الجابر. فمنذ أن كان سامي إداريا ومدرباً والعابد والجابر على علاقة غير طيبة فالخلافات كانت مستمرة والعلاقة غير طبيعية فالجابر تسبب في إيقاف اللاعب وإبعاده عن التدريبات لفترات طويلة، وبعد أن رحل الجابر عاد نواف ليمثل الهلال مجددا.

مؤكداً بأنه يحمد الله على رحيله فهو السبب الرئيسي في إبعاده وعدم مشاركته طوال الفترة الماضية، لذا فإن العابد فضل الرحيل خلال الفترة القادمة واللعب لنادي الشباب خوفاً من أن تحدث مشاكل مع رئيس النادي سامي الجابر وهذا الأمر سيعيق مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا بالإمارات وهوالأمر الذي لا يتمناه الإتحاد السعودي لكرة القدم، فالكل ينتظر عودة اللاعب إلى الملاعب في أسرع وقت.

اقرأ أيضاً: "ابراهيموفيتش" قادم الى صفوف نادي تركي آل الشيخ! صفقة القرن لبيراميدز



تعليقات‎