"ابراهيموفيتش" قادم الى صفوف نادي تركي آل الشيخ! صفقة القرن لبيراميدز

ابراهيموفيتش وتركي ال الشيخ

ابراهيموفيتش وتركي ال الشيخ

يبدو ان رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري المستشار تركي آل الشيخ، عازم على تغير الدوري المصري بطريقة جذرية.

فبعد تصريحه حول نيتته ضم صفقة قوية ومن العيار الثقيل الى فريقه والى أنها أصبحت قريبة من نادي بيراميدز في الشتاء، بدأت المعلومات تتضارب حول اسم اللاعب المنوي التوقيع معه. وحدد المستشار أن الصفقة المنتظرة التي سيتم ضمها قد تكون من الدوري الأمريكي أو الإنكليزي أو التركي، ويحاول البعض التنبؤ باسم اللاعب القريب من بيراميدز في يناير.

ias

بدوره قال موقع "تونس الرقمية" أن النجم السويدي ولاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، زلاتان ابراهيموفيتش بات قريباً من الانضمام لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشار الموقع التونسي إلى أن نجم أنجلوس جالاكسي الأمريكي سيكون أغلى وأكبر صفقة في تاريخ الدوري المصري.

Sharp @lagalaxy

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

اضافة الى اسم السلطان السويدي ترددت أنباء عن نية نادي بيراميدز التعاقد مع عدد من النجوم أبزهم، جناح الأهلي السابق والمحترف حاليًا في هيدرسفيلد الإنجليزي،كما أنه ومن المحتمل أن تكون الصفقة المنتظرة هو أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش البيون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في انكلترا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية