ال الشيخ يطلب من السيسي التدخل رسمياً! ومسؤول مصري يرد: أنا راجل عسكري مبخافش



أثار المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ، الكثير من الجدل عقب انتقاده لحكام الدوري المصري بعد مباراة فريقه بيراميدز الاخيرة.

تركي ال الشيخ والرئيس السيسي
تركي ال الشيخ والرئيس السيسي

حيث طالب المستشار السعودي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالتدخل شخصياً والنظر فيما يحدث بالدوري العام الممتاز لكرة القدم في مصر.

وانتقد آل الشيخ "الظلم التحكيمي" الذي يتعرض له فريقه خلال مباريات الدوري العام في مصر، متحدثا في مداخلة هاتفية عبر قناة "بيراميدز" بعد لقاء ناديه مع منافسه الجونة وتعادلهما بهدف لكل فريق، ليطالب خلال كلامه بـ"العدالة التحكيمية" لجميع الفرق المصرية.

هذا ما حدث في اللقاء

هذا ما حدث في اللقاء

واستنكر ما حدث في مباراة فريقه بيراميدز والجونة، فضلا عن توجيه حديثه إلى الرئيس المصري من خلال قوله: "يشوف حل في المضايقات.. مضايقات في كل حاجة".

مداخلة المستشار تركي ال الشيخ

مداخلة المستشار تركي ال الشيخ

كما قام بنشر عدة منشورات عبر صفحته الخاصة في موقع فيس بوك، ينتقد الاداء التحكيمي وهدد أيضاً بالانسحاب من منفسات الدوري.

كيف أتى الرد من قبل الاتحاد المصري: كلام آل الشيخ هذا الستدعى رداً، من قبل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الذي قال: "اتحاد الكرة كيان كبير ومؤسسة مصرية لا بد من احترامها، ولا نقبل إهانة المؤسسات.. تركي آل الشيخ زود الأمور، محدش يعايرنا بحاجة وأنا راجل عسكري مبخافش من حاجة"، متابعاً: "نعشق السعودية ولا نريد أي توتر في العلاقات، نحن لسنا ضد استثمارات أحد".

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

اقرأ أيضاً: "ابراهيموفيتش" قادم الى صفوف نادي تركي آل الشيخ! صفقة القرن لبيراميدز



تعليقات‎