بين مطالب باقالته ومذكر بانجاراته! هذا هو السبب الرئيسي للحملة على تركي آل الشيخ



نفى المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ، المعلومات التي تحدثت عن اقالته من منصبه كرئيس للهيئة.

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

نفيّ آل الشيخ هذا أتى من خلال منشور وضعه، على صفحته الخاصة في موقع فيس بوك، قال فيه: " إشاعات إني إتشلت من كل مناصبي… لو حصل ده فأنا خادم في أي موقع ومكان". وتابع آل الشيخ " الراحة حلوة برضو لو حصلت".

هذا الرد من قبل آل الشيخ جاء بعد المطالبات الكبيرة باقالته عبر موقع تويتر، والتي اتت تحت هاشتاق "ابعاد آل الشيخ يا ولي العهد 2"، حيث تصدر قائمة ترند تويتر في المملكة العربية السعودية يوم أمس. ووصل عدد التغريدات الى قرابة الـ80 ألف.

معظم هذه التغريدات اتهمت المستشار السعودي، بالتدخل المباشر في شؤون الاندية، وأن الجمهور السعودي لم يعد يتحمل هذه التدخلات. لكن في المقابل كان هناك تغريدات داعمة لآل الشيخ حيث ذكر ناشروها بانجازاته وبما فعله للرياضة السعودية خلال فترة بسيطة جداً.

ويعود السبب الرئيسي لهذه الحملة الى اعلان نادي "بيراميدز المصري"، الذي يمتلكه ال الشيخ عن التوقيع مع نجم نادي الهلال وأفضل لاعب في اسيا عام 2017، وانتقاله لهم في موسم الانتقالات المقبل. اضافة الى اقالة رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر من منصبة ما اعتبره البعض هجوماً واضحاً على نادي الهلال، رغم اعلان المستشار في أكثر من مناسبة أنه من عشاق فريق الهلال.



تعليقات‎