حرب نارية على كرستيانو رونالدو بعد ظهوره في اعلان اسرائيلي

رونالدو في اعلان اسرائيلي

يشكّل النجوم عادةً نقطة تأثير وتحوّل في حياة وشخصية جماهيرهم ومحبّيهم.

كرستيانو رونالدو، من اهمّ لاعبي كرة القدم في العالم يعتبر من اقوى الشخصيات تأثيراً التي استطاعت ان تجمع قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل مهاراته الرياضية المميزة.

ias

منذ أيام قليلة، شارك نجم فريق ريال مدريد في تصوير إعلان ترويجي لصالح إحدى شركات الإتصالات الاسرائيلية في مدينة تل ابيب. ويبدو انه تمّ اختيار رونالدو للترويج لهذه الحملة نظراً لجمهوره الكبير في فلسطين المحتلة. 

هذه هي ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها كرستيانو رونالدو في إعلان من انتاج اسرائيلي، بل هذه المرّة الثالثة التي يطلّ فيها بدون اي خجل وبثقةٍ تامّة بنفسه. هذا الظهور لم يرق للكثير من العرب بالتحديد الفلسطينيون الذي شنّوا حملةً ضدّه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصّةً على تويتر تهادم ظهور رونالدو في هذا الإعلان.

فانهالت عليه الشتائم التي أكدت ان مدينة تل ابيب تابعة للأراضي الفلسطينية وان ما قام به اكّد انه يهودي. اما البعض الآخر، اعتبر ان ما قام به رونالدو ليس تشهيراً او حقداً بل هو فقط يقوم بعملية تجارية فلا يجب الإساءة له بهذا القدر.

ففي الإعلان، يظهر لنا كرستيانو في وسط المدينة حيث بدا المشهد مستوحى من مدينة نيويورك حيث شاهقات السحاب والأضواء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية