فوز تشيلسي على ستوك سيتي وارسنال على ليفربول

من مباراة تشيلسي وستوك سيتي

حقق تشيلسي فوزاً صعباًعلى ضيفه ستوط سيتي (2-1) مساء السبت 4/4/2015، ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعزز بالتالي صدارته للترتيب العام، في حين واصل ارسنال مسلسل انتصاراته باكتساحه ضيفه ليفربول 4-1.

ias

في المباراة الأولى على ملعب "ستامفورد بريدج"، عانى تشيلسي مجدداً على أرضه، لكنّه تمكن على الأقل من الحصول على النقاط الثلاث، خلافاً لمباراتيه السابقتين بين جماهيره حين تعادل مع بيرنلي (1-1) وساوثمبتون (1-1).

في المباراة الثانية على "ستاد الامارات"، دخل ارسنال الى لقائه مع ليفربول وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته، الذي بدأ منذ خسارته امام جاره توتنهام 1-2 في السابع من فبراير الماضي، ونجح فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر في تحقيق مبتغاه وخرج بانتصاره السابع على التوالي، ما سمح له الإرتقاء إلى المركز الثاني موقتاً على حساب مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي يختتم المرحلة الاثنين في ضيافة كريستال بالاس.

ليفربول فشل بالعودة سريعاً إلى سكة الإنتصارات، وتعويض سقوطه في المرحلة السابقة على أرضه أمام مانشستر يونايتد (1-2)، وتضاءلت حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، لأنّه اصبح متخلّفاً بفارق 8 نقاط عن يونايتد، الذي تحضر جيداً لمواجهة الدربي مع جاره سيتي، وصعد موقتاً الى المركز الثالث بتحقيقه فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه أستون فيلا 3-1.

من جهة اخرى، أسدى إيفرتون خدمة لجاره ليفربول وأبقاه في المركز الخامس حتى الأحد على الأقل، بفوزه على ساوثمبتون بهدف سجله فيل جاغييلكا، فحرم الضيوف من إزاحة "الحمر"، الذي يأملون ايضاً الحصول على خدمة اخرى من بيرنلي الذي يواجه توتنهام الأحد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية