غوارديولا لـ ليفربول: هناك 9 مباريات

غوارديولا لـ ليفربول_ هناك 9 مباريات

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لجوسيب غوارديولا @Pep Team على إنستغرام

صرح غوارديولا لقناة “سكاي سبورتس” بعد تعادل فريقه السلبي ضد أرسنال بأن مازال لفريق ليفربول 9 مبارايات وهو من يعتلي القمة، للمزيد من تفاصيل الخبر تابع ما يلي.

ias

كشف جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي سبب التعادل السلبي مع أرسنال، في قمة الجولة 30 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد، وجاءت تصريحاته كالتالي. وقد تكلمنا سابقًا بعد فوزه على أوراوا رد دياموندز، مانشستر سيتي يتأهل لنهائي مونديال الأندية

تصريح غوارديولا

قال غوارديولا عقب المباراة عبر قناة “سكاي سبورتس”: أرسنال يمتاز بالضغط العالي وعندما كسرنا هذا الضغط، تكتلوا دفاعيًا بشكل مميز في الثلث الأخير.

كما أوضح المدرب الإسباني: كلما تكتل الفريق بأكبر عدد من اللاعبين كلما كان صعبًا على المنافس تسجيل الأهداف، ونجح أرسنال في هذا الأمر ببراعة. وهل يغيب كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2023؟

الفريقين بتعادل سلبي

أوضح المدير الفني لمانشستر سيتي: لقد حصلنا على نقطة، وحاولنا، ولكن لم نخلق الكثير من الفرص، وهم كذلك لم يصنعوا الفرص، بل أتيحت لهم فرصتان من الهجمات المرتدة عندما فقدنا الكرة.

ليفربول في الصدارة

وواصل أيضًا: لقد كانت مباراة صعبة والمساحات قليلة جدًا، ولهذا السبب فإن أرسنال تصدر الدوري، والآن ليفربول في الصدارة، لكن أرسنال يقدم أداء مميزًا في آخر موسمين. وإليك ليفربول يحقق حلم إريكسون قبل وفاته

وأختتم غوارديولا تصريحاته: ليفربول يعتلي قمة جدول الترتيب في الوقت الحالي، ولكن مازالت تتبقى تسع مباريات، وسنرى ما سيحدث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية