اليك تفاصيل جدول الدوري الانجليزي لموسم 2018 وموعد المباريات المقبلة!

جدول الدوري الانجليزي

الجميع كان على الموعد نهار 26 ديسمبر، يوم انطلاقة الدوري الإنجليزي لموسم 2018. بعد تصدّر فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري في الموسم الماضي، تكثر التحدّيات والمراهنات بين عشّاق لعبة كرة القدم حول هوية الفريق الذي سيكون في الصدارة في الموسم المقبل.

ias

الصراع على البطولة الأوروبية بين الأندية مستمرّ ولا يتوقّف خاصّة مع مهارة بعض الفرق مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.

بعد انطلاقة الجولة 20 من الدوري الانجليزي، تغيّر قليلاً ترتيب الدوري خاصّة بعد الخسارة التي تعرّض لها فريق مانشستر يونايتد وفوز فريق ليفربول على فريق سوانسي سيتي.

  1. فريقمانشستر سيتي مع مجموع النقاط وصل الى 55

  2. فريق مانشستر يونايتد ومجموع نقاطه وصل الى 43

  3. فريق تشيلسي ومجموع نقاطه وصل الى 42

  4. فريق ليفربول ومجموع نقاطه وصل الى 38

  5. فريق توتنهام ومجموع نقاطه وصل الى 37

  6. فريق ارسنال ومجموع نقاطه وصل الى 34

اليوم، الجميع سيكون بانتظار المباراة التي ستجمع متصدّر الدوري أي مانشستر سيتي مع فريق نيوكاستل يونايتد الذي حلّ في المرتبة 14 ضمن الترتيب. المباراة ستجري على ملعب "سانت جايمس بارك" عند الساعة 9.45 من مساء اليوم.

أما محبي فريق ارسنال، ينتظرون بالكثير من الحماس مواجهة فريقهم يوم الخميس 28 ديسمبر بمواجهة فريق كريستال بالاس. فمن برأيكم سيحسم هذه المباراة في نهاية العام 20

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية