باريس سان جيرمان يخرج تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

تشيلسي خارج الـ CHAMPIONS LEAGUE

تشيلسي خارج الـ CHAMPIONS LEAGUE

تشهد مواقع التواصل الإجتماعي سخرية على فريق تشيلسي الإنكليزي بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جرمان الفرنسي بسبب تعادله في مبارات الذهاب بنتيجة1-1 و من ثم تعادله في الإياب بنتيجة 2-2 على أرضه في ستاد ساتمفورد بريدج ليلة الأربعاء 11/3/2015 رغم طرد مهاجم PSG السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد نصف ساعة من بداية المباراة، وبالتالي يودّع تشيلسي البطولة بسبب تسجيل الفريق الفرنسي عدد أهداف أكبر على أرض خصمه.

ias

لم يتوقّع جماهير البلوز خروج فريقهم في الدوري ثمن نهائي للـChampions League وكان الأمل الكبير بأنّ حنكة وخبرة مدرّب تشيلسي جوزيه مورينيو ومهارة فابريغاس، أوسكار، وركنَي الدفاع المخضرمين تيري وموريس وحائط الصد بيتر شيك وسائر لاعبي السبيشال وان ستوصلهم للنهائيّات، ولكنّ أسماء هؤلاء النجوم لم تكن بطاقة التأهّل للربع نهائي بعد الوقوع بفخ التعادل.

ولاقى مورينيو نصيبه من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي فحاول أن يرد بمؤتمر صحفي يقول فيه أن فريقه يستحق الخروج من دوري الأبطال بسبب قلّة التركيز التي سبّبت هز شباك مرمى تشيلسي بهدفين ناتجين عن ركلات ثابتة، وأضاف إستعادة التركيز هي وسيلة الحفاظ على تصدّر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية