لتكن عطور قوتشي الرجالية خيارك الأول والوحيد هذا الموسم!

عطور قوتشي

تكثر المنتجات والمستحضرات التجميلية في السوق والمتاجر، لهذا تجد صعوبة فياختيار العطر الأنسب لك والأقرب الى شخصيتك. العطر الذي تختاره يجب ان يحكي الكثير عن مزايا شخصيتك بين الناس وعن الصفات الجميلة الذي تتمتّع بها.

ias

فهل جرّبت يوماً عطور قوتشي الرجالية؟ تقدّم لك ماركة قوتشي في رذاذ عطرها هذا، الكثيرمن الفخامة والأناقة والشياكة التي يمكن ان تضيفها الى إطلالتك اليومية والعملية. إذا كنت تبحث عن العطر الذي يمنحك رجولة قوّية، لا بدّ لك منك التعرّف الى عطور قوشي الرجالية التي ستقع في غرامها.  Gucci Intense Oud :

برائحة العود العربية الأصيلة، قدّمت لك قوتشي أحدث عطورها من العود والبخور وعبير الجلد المدبوغ واللبان لتنقلك الى عالم شرقي أصيل وعربي بامتياز. من يبحثون عن روائح قوية وجذابة، ننصحهم ان يختاروا هذا العطر لأنه سيكون الأفضل لهم في هذا الموسم.

Gucci Guilty Intense:

رائحة شبابية ومنعشة جدّاً تناسب ذات الشخصية الحيوية والمرحة. هذا العطر هو عبارة عن مزيج من روائح الحمضيات وزهرة البرتقال ومزيج من أخشاب الأرز مع عشب الباتولي. عطر جذاب ومغري من قوتشي فهل جرّبته من قبل؟

Gucci by Gucci Sport: 

من العام 2012 حتى اليوم، يلاقي هذا العطر الكثير من الإقبال خاصّة من جيل الشباب.مكوّنات هذا العطر هي اليوسفي والسرو مع أوراق التين الخضراء والسرو والعرعر والتوت وأعشاب البتشول ونجيل الهند العطري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية