5 عطور رجالية للإحساس بالرجولة والانتعاش!

عطور رجالية مميزة

من أكثر الأشياء التي تحبها المرأة في الرجل، هي رائحته الذكية وبالتالي لكي تلفت نظر النساء ولتكون الرجل الذي تختاره ما عليك الا اختيار الرائحة من بين العطور التالية:

ias

بولو بلو سبورت من رالف لوران

بولو من العطور المفضلة عند كل الرجال، واليوم ها هي بولو بلو تستكمل هذا الانتعاش في المجموعة الجديدة. رائحتها مزيج من الحامض والنعناع والتفاح والماندرين، بالإضافة الى العطور الخشبية المميزة. إنه العطر الفريد بتكويناته الرائعة.

هيوغو بوس

هو عطر الجاذبية التي يسحر بعطره الفواح كل نساء الكون، ومن منهن لا يحبن أن يكون رجلها " البوس"؟ لا تتخلى عنه لأنه فعلا سحر يجعل منك الشخص المهم النظيف والأنيق.

أوبسيشن باي كالفن كلاين

هي عطر سطع نجمه في العام 1986 ولا يزال حتى اليوم بهذا الصيت. هو يحتوي على رائحة زهرة اللافاند وبالتالي فهو سوف يجذب قلوب النساء برائحته المنعشة. عطره دافئ وحار ما من أحد قادر على مقاومته.

رياكشن باي كينيث كول

هل تقدر أن تصف رائحة التفاح الأخضر مع الزيوت العطرية في عطر واحد؟ إنها فعلا "التفاعل" فاسمها يثبت مضمونها لأنها الرائحة الغريبة التي لا تترك أو تتخلى عنك كل النهار. إنها رائحة جديدة النشأة منذ عام 2004.

آي مين باي ثييري موغلر

إنها عطر الرجولة، لذلك لا تختار سواه لأنه سوف يكون مسعفك في لحظات الحاجة، وسوف تشعر بإحساس عاطفي دافئ الرائحة. عُرف عطر آي مين بقدرته الجذابة على نثر الرائحة في كل محيط تمر فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية