صور صادمة لنجوم قبل وبعد الرجيم

صور حسين الجسمي قبل وبعد الرجيم

صور حسين الجسمي قبل وبعد الرجيم

إنّهم المشاهير الأكثر حضوراً في العالم العربي، تلاحقهم عدسات الكاميرا أينما كانوا لتلتقط أحدث تحركاتهم وأخبارهم. في وقتٍ بات الجسم النحيل والجميل فيه معيار من معايير النجومية، سعى الكثير من الرجال المشاهير إلى فقدان الوزن بهدف إرضاء الجمهور وعدسات الكاميرا، فبين التمثيل والغناء طريق الفنّ والشهرة صعب. إليكم صور المشاهير الذين فقدوا الوزن بشكل كبير.

ias

1- حسين الجسمي

لعلّه الفنان الأشهر في مجال فقدان الوزن، فسرّ إنقاصه لوزنه في ظلّ فترة زمنية صغيرة حيّر وشغل الرأي العام. فأنقص هذا الأخير أكثر من 60 كيلوغرام في غضون 5 أشهر خالقاً بلبلة حول طريقة فقدان هذا الوزن إذ يؤكد البعض قيامه بعملية تصغير للمعدة في حين ينفي آخرون ذلك ويؤكدون اتباعه نظام غذائي سليم.

2- نبيل شعيل

فقد بلبل الخليج نبيل شعيل أيضاً الكثير من الوزن بعد أن أجرى عملية جراحية ونال إعجاب الكثيرين. فعاد بهذه الخطوة إلى فترة شبابه حيث كان يتمتع بجسم رشيق إذ كان حارس مرمى رياضي قبل خوضه عالم الفنّ.

3- أحمد زاهر

جعل نقص الوزن من الممثل محمد زاهر يبدو أكثر شبابًا وجاذبية مما شدّ آلاف المعجبات. كان هذا الفنان مريضاً بالغدة ما جعله يكتسب الكيلوغرامات الزائدة وقد أصرّ على فقدانها بعد اتباعه مع زوجته حمية غذائية قاسية.

4- إبراهيم الحكمي

على خطى حسين الجسمي ونبيل شعيل، فقد ابراهيم الحكمي ما يفوق 30 كيلوغراماً بعد إجراء عملية جراحية بسبب تأثير وزنه بشكل سلبي على صحته.

5- محمد فؤاد

عمل فني دفعه إلى فقدان الكثير من الوزن فما كان من محمد فؤاد إلا أن اتبع حمية غذائية صارمة مع تمارين رياضية يومية حضرته ليكون على أكمل استعداد لدوره في المسلسل الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية