الشاب السعودي شبيه "لويس سواريز".. إذا التقيت بسواريز سأعضّه!



يشتهر بعض الأشخاص بملامحهم المشابهة للاعبين وأشخاص المعروفين، ما يجعل صورهم تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ليدهشوا الناس.

شاب سعودي شبيه لاعب برشلونة لويس سواريز

لعل آخر من اشتهر باشتباهه بلاعب عالميّ، الشابّ السعودي "أسامة بن سامي الغنيم" الذي اعتبر نسخة طبق الأصل عن لاعب فريق برشلونا الإسباني ومنتخب الأوروجواي "لويس سواريز"، فلم تقف شهرته فقط على حدود مواقع التواصل الإجتماعي بل تعدّت ذلك لتصل إلى قنوات التلفزيون.

في لقاءٍ مع قناة الـMBC أوضح الشاب "إسامة بن سامي الغنيم" الذي وصفه البعض بالنسخة السعودية لسواريز أنه طالب جامعي مبتعث في ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، وأكد أنه عاشقاً لكرة القدم وقد سبق وحاول ان يلتحق بنادي الهلال السعودي.

فيديو الشاب السعودي شبيه لاعب برشلونة لويس سواريز

فيديو الشاب السعودي شبيه لاعب برشلونة لويس سواريز

أشار الغنيمي أنه اكتسب شهرته الواسعة هذه بسبب مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأن صوره انتشرت بشكل كبير بسبب شبهه باللاعب سواريز، ووصل لمرحلة بات يفكر بأن يذهب إلى مدينة برشلونة ويرتدي ثياب سواريز ويمشي في الشوارع ليرى ردّة فعل الناس.

وفي سؤال طريف، وجه المذيع سؤالاً لأسامة عما تكون ردة فلعله إذا رأى سواريز، فرد قائلاً أنه في حال رآه سيعضه، في تلميح عن سواريز الذي اشتهر بعدة مواقف قام بها بعضّ اللاعبين على أرض الملعب.

إقرأ أيضاً: حالات شبه كبيرة بين نجوم كرة القدم وفنانين حول العالم... نجم عربي شبيه لرونالدو!



تعليقات‎