بالفيديو.. ميسي ضحية "العضاض سواريز" الجديدة

ميسي ضاحكا

ميسي ضاحكا

لم يأبه لويس سواريز لا لحفل رسمي بالبزات الأنيقة ولا لمن ينتظره على المسرح أمام الحضور. قبل أن يحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب حاول اللاعب الأورغوياني إنتزاع يده.

https://www.youtube.com/watch?v=YJBuP8Jjn5s

لا يتخلى سواريز عن عادته. شكل أسنانه يوحي بأنه يريد الإنقضاض دائما ولكن ما لم يكن في الحسبان، أن يكون زميله فيبرشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الضحية التالية.

ias

في الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لسحب قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا في موناكو واختيار أفضل لاعب في القارة العجوز الخميس الفائت، اختير ميسي أفضل لاعب لموسم 2014-2015.

كثيرة هي الصحف الإسبانية التي ركّزت على اللفتة المميزة من لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو تجاه ميسي، إذ أنه ظل يقوم بترتيب ثيابه حتى سمح لنجم الفريق الكاتالوني بأن يصعد أولا على المسرح.

يبدو أن ما حصل قبل تسلم الجائزة كان أكثر إثارة. في فيديو انتشر على موقع "يوتيوب" يظهر ميسي سائرا بكل ثقة لتسلم الجائزة لكن سواريز يستوقفه. ماذا يريد؟

يبدأ لاعب ليفربول السابق ممارسة عادته فانتبه ميسي للخطر القادم على الفور. سرعان ما هرب الأخير من "العضاض" وأكمل طريقه ضاحكا على خطوة زميله.

يذكر أنها ليست المرة الأولى إذ سبق له أن عض اللاعب الصربي برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في إبريل من عام 2013. أوقف حينها 10 مباريات ومنع تماما عن اللعب.

أوقف مرة أخرى خلال مونديال البرازيل أواخر يونيو 2014 أربعة أشهر بينها بقية مبارايات كأس العالم، لأنه عضّ مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في كتفه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية