حالات شبه كبيرة بين نجوم كرة القدم وفنانين حول العالم... نجم عربي شبيه لرونالدو!

مارادونا ومحمود الجندي

مارادونا ومحمود الجندي

اعتدنا على وجود حالات شبه بين لاعبي كرة القدم واشخاص عاديين ما منح هؤلاء الاشخاص شهرة كبيرة على مواقع التواصل والقنوات التلفزيونية.

لكن هناك بعض اللاعبين الذين كسبوا شهرة أكبر بسبب وجود وجه شبه بينهم وبين ممثلين كبار وسوف نقوم باستعراض بعض من هذه الحالات.

ias

مايكل بلاك ومات دايمون: قد لا تستطيع التمييز بين قائد المنتخب الالماني الاسبق والنجم الامريكي الكبير ويظهر الشبه الكبير من خلال ملامح وجه النجمين المتقاربة جداً.

فيسنتي ديلبوسكي وحسن حسني: تعد هذه الحالة من بين الحالات الكثيرة التي جمعت بين نجوم عرب ولاعبن عالميين والشبه هذه المرة بين لاعب ومدرب اسبانيا السابق فيسنتي ديلبوسكي والممثل المصري حسن حسني.

دييغو ميليتو وسيلفستر ستالون: لا يمكنك مشاهدة صورة هذين النجمين دون الوقوف عند حالة الشبه الغريبة جداً بين نجم كرة القدم الارجنتيني ونجم هوليود سيلفستر ستالون.

دييغو ارمندو مرادونا ومحمود الجندي: قصة شبه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ونجم التمثيل المصري وصلت الى العالمية حيث تكلمت صحف رياضية عالمية كثيرة عن حالة الشبه الغريبة بينهم.

كريم بنزيما وشيا لابوف: التشابه في قصة الشعر هي من اهم الامور التي جعلتنا نضع نجم ريال مدريد الاسباني وشبيهه الممثل والمخرج الامريكي ضمن هذه القائمة.

كريستيانو رونالدو ومحمد عساف: وجه شبه كبير يجمع بين محبوب قلوب المدريديين ومحبوب العرب.

اردا توران وشيرارد باتلر: نسخة طبق الاصل! انه المصطلح الانسب لوصف وجه الشبه بين نجم برشلونة السابق وبطل فيلم 300 الشهير.

تشابي الونسو وجيسون بيتمان: اشتهر هذان النجمان بلحيتهما الطويلة والتي جعلتهما يتشابهان إلى حدّ كبير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية