هذا هو سعر كل عطر من توم فورد!

سعر عطر توم فورد

تألقت عطور توم فورد الرجالية والنسائية عندما استخدمت المكونات الأغلى في العالم لإنشاء روائح فريدة من نوعها والتي تدل على الرقي والفخامة.

من السحر الى الأناقة ثم الى الفخامة، هكذا تتألق هذه الماركة لتقدم مع كل عطر جديد نمط يميزها عن غيرها من العطور الأخرى.

ias

تعرف الى أفضل عطور توم فورد الرجالية!

توم فورد للرجال

هذا هو العطر الأول الذي أطلق من توم فورد والذي توسع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم فهو مزيج من العناصر التقليدية والتي تشمل لمسات خفيفة من المؤثرات الحديثة. يتكون من مزيج منعش ومشرق من الخضار والجريب فروت، والزنجبيل والعنبر. سعره 80$.

غراي نجيل الهند

تدور رائحة العطر حول جوهر نجيل الهند، الذي يتم الحصول عليه بواسطة تقنية استخراج مبتكرة. الطبقة العليا من هذا العطر تشمل الجريب فروت والمريمية العطرية التي تضفي النضارة اليه. سعره 80$.

بلاك أوركيد

هذا العطر الفاخر غني برائحة الفاكهة وملاحظات الخشب التي تمنح المنتج الحسية، الخلود والفخر. هذا العطر مثالي للرجال وهو موجود أيضا للنساء، ويعتبر من أجمل عطور مجموعة توم فورد الرائدة. 90$.

اكستريم

هذا العطر هو عبارة عن مزيج غني بالمكونات الفريدة مثل التين الأسود الإيطالي، الليمون الفارسي، البتشول، وخشب الأرز. بالاضافة الى مكونات القاعدة الغنية برائحة الكراميل والفانيليا، والكمأة السوداء، التين، البلسم، والعنبر والبخور. السعر هو 110$.

جلد توسكان

إنه من العطور المثيرة للاهتمام، فقد يختارها الرجل الجذاب لأنها مصدر غني برائحة الزعفران والزعتر والياسمين… رائحة هذا العطر فريدة لأن العلامة التجارية تتقن اختيار المكونات الفريدة. سعره 230$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية