سرق الأموال وترك في الخزنة تذكارا لعملية السرقة!

سارق يسرق محتويات خزنة ويترك في داخلها مصحف

سارق يسرق محتويات خزنة ويترك في داخلها مصحف

عادة ما يبحث السارق عما يسرقه داخل المنزل ويحاول أخذ كل ما يجده أمامه ولكن هذا السارق كان مختلفاً عن غيره وقرّر أن يترك للضحية تذكارا صغيرا لكي لا ينسى عملية السرقة.

ليل الثلاثاء 2 فبراير، تعرضت إحدى المدارس في منطقة حائل السعودية لعمليّة سرقة غريبة من نوعها بحيث قام السارق بخلع أدراج المكاتب ودخل إليها وسرق من الخزينة محتوياتها الماليّة والإدارية.

ias

الغريب في الأمر أن السارق وبعد أن جمع الأموال الموجودة في الخزنة، ترك في داخلها مصحفاً كون المدرسة كانت تعلّم الأطفال في الإبتدائي عن الدين وتحفظهم القرآن الكريم، وترك بجانب المصحف ريالين سعوديين.

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي الصورة التي توثق هذه الحادثة وعلق عليها عدد كبير من الأشخاص مستنكرين حادثة السرقة ومنتقدين السارق الذي ترك النقود والمصحف في الخزنة. كما أشاروا إلى أنه لو كان مؤمناً لما قام أصلاً بهذه الفعلة.

بعد ان حصلت الجريمة حضرت الجهات الامنية وباشرت بالتحقيق في القضيّة بهدف معرفة هويّة السارق ولكن المعلومات مازالت مجهولة حتى الآن فهل يتم الكشف عن صاحب هذا التذكار؟

إقرأ أيضاً: هكذا تحمي سيارتك من السرقة!!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية