هل يعود كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد؟

ريال مدرير تعرض كريستيانو رونالدو للبيع لمانشستر يونايتد

ريال مدرير تعرض كريستيانو رونالدو للبيع لمانشستر يونايتد

يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ركناً من أركان الفريق الملكي فهو النجم المنافس لميسي، وصاحب النتائج الرائعة، ولكن ماذا لو تخلى عنه الفريق الملكي وعرضه للبيع؟

يسعى فريق ريال مدريد، بحسب صحيفة سبورت الإسبانيّة، لبيع نجم فريقه "الدون" كريستيانو رونالدو لفريق مانشيستر يونايتد الملقب بالشياطين الحمر وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ias

لعب كريستيانو رونالدو أو كما يحب البعض تسميته بـCR7 مع فريق مانشستر يونايتد قبل الإنتقال لريال مدريد ضمن أعلى صفقة بيع آنذاك وصلت لـ80 مليون جنيه إسترليني وذلك في صيف العام 2009 فما هو سبب تخلي الفريق الملكي عن لاعبه المفضل؟

رغم أن عقد كريستيانو مع ريال مدريد يستمر لغاية العام 2018 أي للموسمين القادمين إلّا أن فريقه قرر عرضه للبيع، والسبب أن إدارة النادي تسعى للإستفادة المادية من رونالدو قبل أن يصبح كبيراً في السن، ففي الوقت الحالي ما زال الفريق قادرا على الإستفادة من اللاعب إبن الـ31 عاماً.

وأشارت الصحيفة نقلا على لسان إدارة النادي بقيادة فلورينتينو بيريز أن النادي يعرض رونالدو للبيع مقابل 48.2 مليون جنيه إسترليني وهو برأيهم مبلغ كاف نظراً لعمر اللاعب.  الجدير ذكره أن رونالدو كان قد لعب لـ6 مواسم مع الشياطين الحمر وحقق فيها نتائج خولته أن يصبح من بين الأسماء الأكثر شهرة في العالم بحيث حقق معهم 118 هدفاً فهل يعود "الدون" ليضيف أهداف في رصيده في الدوري الإنكليزي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية