رونالدو يتهم رئيس ريال مدريد بالغش ويفضح أسرارا كبيرة! فهل تكون بداية الحرب بينهم؟

هل هي بداية الحرب؟

هل هي بداية الحرب؟

هل تحول النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من نجم ريال مدريد الاول الى اللاعب المكروه الاول من قبل محبي النادي وادارته؟

أعتقد أنه سؤال منطقي يمكننا طرحه بعد الحرب الاعلامية بين رونالدو وناديه القديم. فاذا استمر رونالدو بتصريحاته تجاه ادارة مدريد ممكن لهذا الامر أن يحصل.

ias

وفي أخر اخبار ابن ماديرا وفريقه السابق، نقلت صحيفة "توتو سبورت" الايطالية، خبراً قالت فيه أن رونالدو قرر في الدقيقة الأخيرة إلغاء طائرته الخاصة وعدم حضور الحفل في مونتي كارلو المخصصة لاختيار أفضل لاعب في اوروبا، لأنه سمع شائعات بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان يضغط على اليويفا لمنح مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا. وهو ما حصل فعلاً حيث توج الكرواتي بهذه الجائرة على حساب رونالدو، والنجم المصري محمد صلاح.

تسريب مثل هذه التصريحات للنجم البرتغالي تعتبر بمثابة هجوم كبير على رئيس فريقه السابق، ويفتح تسائلات كثيرة حول علاقة الدون بناديه السابق وبيريز تحديداً.

بدورها نقلت صحيقة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية تصريحاً لرئيس الاتحاد الأوروبي أليكساندر سيفرين. تسأله لماذا لم يحضر رونالدو؟ ليكون جوابه: "فقط رونالدو يعلم، يجب عليك أن تسأله. كنا نتوقع منه أن يحضر ولكن بعد ساعتين من الانتظار أخبرنا يوفنتوس أنه لن يفعل."

وأضاف:"سأقول ذلك فقط: كان هناك تصويت من قبل 55 صحفياً و 80 مدرباً، لذا قرروا الفائز وبالتالي يجب قبول النتيجة. لكني لا أعرف عن رونالدو وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه. من الأفضل أن نكون متفائلين … ".

Grazie per tutto l'appoggio👌

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية