قصة كريستيانو رونالدو الشخصية التي لا يعرفها الكثير منكم

قصة كريستيانو

لا يشبه كريستيانو رنالدو غيره من اللاعبين الذين تعرفهم ملاعب كرة القدم. موهبته في الركض ومهاراته العالية في التحكّم بالطابة جعلت منه محطّ اهتمام أهمّ الفرق الأوروبية لكنه اختار الفريق الملكي ليشقّ معه درب النجاح والبطولات.

ias

ولد كريستيانو رونالدو في ماديرا البرتغالية وترعرع في عائلة بسيطة وفقيرة نوعاً ما. منذ نشأته، عرف رونالدو الكرة وعشقها كما يخبر جدّه أنه كان يفضّل ان يلعب بالكرة عوضاً عن كتابة فروضه ودروسه.

البداية كانت مع منتخب البرتغال في العام 2001 عندما كان يبلغ فقط السادسة عشر من عمره حيث سجّل رقماً قياسياً في المنتخب وحصل على مبلغ 12 مليون يوري مقابل أتعابه في الفريق. مع الوقت، تطوّر رونالدو كثيراً حتى وقّع على اتفاقية قيمتها 31 مليون يورو.

في العام 2009، فاجأ رونالدو جميع محبّيه عندما انتقل الى صفوف الفريق الملكي ريال مدريد بعدما حصل على مبلغ 131 مليون دولار! مع دخوله الى صفوف الفريق الملكي، بدأ اسم رونالدو يلمع على الصعيد العالمي وبدأ بحصد الجوائز أهمّها جائزة الكرة الذهبية كما وجائزة افضل لاعب في أوروبا.

على الصعيد العاطفي، ارتبط كريستيانو رونالدو بعارضة الأزياء الروسية إيرينا تشايك لمدّة 5 سنوات لكنه انفصل عنها في العام 2015. اما اليوم، كريستيانو له ولد صغير يدعى كريستيانو جونيور عمره 7 سنوات لكن لم يحدّد حتى اليوم هوية والدته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية