"راموس" يشن هجوماً عنيفاً على "رونالدو"! فهل كان البرتغالي محقاً عندما رحل؟



يبدو أن التصريحات التي نقلتها الصحف الايطالي، عن غضب رونالدو من فوز زميله السابق في فريق ريال مدريد لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لن تمر مرور الكرام.

راموس ورونالدو
راموس ورونالدو

خاصة أن رونالدو وحسب الصحف الايطالية وجه اتهامات واضحة لرئيس ريال مدرديد بأنه ضغط على الاتحاد الاوروبي لمنح الكرواتي الجائزة. هذه المسألة استدعت رداً من قبل قائد الميرنغي المدافع الاسباني سيرخيو راموس، الذي قال أن مودريتش استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الأسبوع الماضي.

هذا ما نقلته صحيفة "سبورت" التي قالت أن راموس هاجم زميله السابق رونالدو بشكل غير مباشر، خلال تصريحاته بشأن مودريتش.

وقال قائد المنتخب الاسباني: "بعض اللاعبين لديهم اسم أكبر وطرق تسويقية أفضل، ولكن مودريتش استحق الحصول على الجائزة". وهو هجوم مبطن على رونالدو، فاللاعب البرتغالي يعد من أكثر اللاعبين شعبية في العالم، مع قيمة تسويقية هائلة.

وأضاف راموس: "مودريتش من اللاعبين القلائل جدا الذين سأكون سعيدا إذا فاز بجائزة أفضل لاعب بالعالم، بقدر سعادتي إذا ما أعطوني الجائزة شخصيا".

يذكر أن مودريتش ينافس رونالدو ومحمد صلاح على جائزة "ذا بيست"، أي الافضل والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في عام 2018 بعد أسابيع، والتي أكد راموس أنه يتمنى لمودريتش الحصول عليها، والتي شهدت غياب الارجنتني ليونيل ميسي عن قائمتها النهائية لأول مرة منذ عام 2007.



تعليقات‎