تركي آل الشيخ يعاني من السرطان والأخير يردّ بخبر آخر عن رحيله!



هو مرض لا نتمنّاه لأحد ولا نفكّر ولو للحظة أن يفتك بأحد. لكن مع وسائل التواصل الإجتماعي، لا شيء محظوراً ولا معلومة فوق النقد. كله مباح لا بل مستباح!

تركي آل الشيخ في زيارة لمستشفى أطفال مصابين بالسرطان في مصر
تركي آل الشيخ في زيارة لمستشفى أطفال مصابين بالسرطان في مصر

تركي آل الشيخ مصاب بمرض السرطان. رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تحت المجهر. إنه عائد للتو من رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية. إستغلّوا الظرف. قولوا أنه ما زال مريضا. لا بل أكثر من ذلك: قولوا أن مرضه صعب جدا.

هي معلومة اجتاحت الإنترنت في الأيام القليلة الماضية، وأكدت بما لا يقبل الشك أن المسؤول الرياضي مصاب. إلا أنه وضع، كما عادته، حدا لها بمنشور ساخر.

وكتب آل الشيخ عبر تويتر "سرطان ... بعدين بروح ... وش بعد"، في إشارة منه إلى إشاعات سابقة برحيله عن منصبه.

وكتب صاحب أحد الحسابات معلّقاً على المنشور "يابو ناصر كلنا منتقدين. وانا واحد منهم. ولكنك عملت في غضون اشهر ماعجز عنه غيرك لقرون".

من جهته كتب حسن الصبحان "أنت اعدت الحياه لكره القدم السعوديه لاتتركنا وترحل لم نشبع منك ياكنز الكوره السعوديه".

إشاعات كثيرة لاحقت تركي آل الشيخ

  1. قيل ذات مرة أن المسؤول السعودي دفع أموالا طائلة للاعب ريال مدريد سيرجيو راموس من أجل التسبب بإصابة نجم الكرة المصرية محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا. تبين أنها إشاعة ووصفها تركي بأنها "حركات معروفة من بعض الدول إذ كيف سيكون شخص وراء إصابة" خلفت كلامه الساخر عن احتمال إصابة صلاح بين مصر والسعودية

  2. إشاعة زواجه من الفنانة المصرية ياسمين صابري والتي نفتها صابري شخصيا وكتبت لمتابعيها "الإشاعة والكلام الأهبل اللي بيتقال اليومين دول ملوش أي أساس من الصحة، يا ريت كفاية كلام فيه بقا، شكرا"

  3. في سبتمبر الماضي، نفى تركي شخصيا إشاعة إقالته من منصبه وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك "إشاعات اني اتشلت من كل مناصبي … لو حصل ده فأنا خادم في أي موقع ومكان .. والراحه حلوه برضو لوحصلت"

  4. الإشاعة الشهيرة بأنه تعرض بالضرب للفنانة المصرية أمال ماهر وهو السبب مؤخرا في احتجازها واختفائها عن الأضواء كما تشير المزاعم

إقرأ أيضا: تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ"عمر أديب" ويعلّق: حسبي الله ونعم الوكيل!



تعليقات‎