هذه هي تفاصيل حفل زفاف مؤسس تطبيق سناب شات من عارضة الازياء!

حفل زفاف ايفان شبيغل

يحرص الكثير من المشاهير على إبقاء تفاصيل حياتهم الشخصية سرّية وبعيدة عن الإعلام وعدسات الكاميرا.

في يومٍ هادئ من شهر مايو، تزوّج إيفان شبيغل صاحب تطبيق سناب شات من صديقته ميراندا كير بعد ان تعرّف عليها في العام 2016. إيفان، يبلغ من العمر 26 عاماً فيما ميراندا عمرها 34 عاماً ولها طفلٌ من زواجها السابق لكن ذلك لم يمنعها من بدء علاقة حبّ جديدة.

ias

إيفان مع زوجته الجديدة، كانا حريصين جدّاً على إبقاء تفاصيل وصور زفافهما سرّية وغير معلنة للصحف والمجلّات. لكن اليوم، بعد مضي شهرين على زفافهما، نشرت ميراندا كير على حسابها الرسمي على انستقرام على بعض الصور لفستان زفافها.

ماذا إذاً في تفاصيل حفل الزفاف؟ هذا الحفل، لم يحضره سوى 45 شخصاً من المقرّبين ومن أهل العروسين. المدّعوون وصلوا الى مكان الحفل الذي أقيم في ولاية لوس أنجلس الأمريكية تحديداً في منزلهما بسيارات ليموزين. عند الساعة الرابعة عصراً، بدأ الاحتفال حيث اختارت ميراندا الزهور الوردية والمقاعد الخشبية البيضاء الى جانب كوكتيل صغير وبسيط للحضور.

العروس التقت مع زوجها صباح العرس وحضرا معاً جلسة من تمارين اليوغا ثم حرصت ان تحضّر له بنفسها طبق الدجاج مع الكركم المفضّل لديه من اجل العشاء. ميراندا، تألّقت بفستان أبيض رائع من ديور كما وإيفان اختار ايضاً بدلة توكسيدو من ديور.

إطلالة إيفان كانت عبارة عن جاكيت أسود طويل من الخلف مع قميصٍ أبيض وسروال رمادي وربطة عنق فضّية اللون.

لكن الأمر الذي أثار الجدل بين جميع الناس هو ان ثروة مؤسس تطبيق سناب شات التي تقارب حاليا 3.4 مليار دولار تسمح له بتنظيم أكبر حفلة زفاف لكنه اكتفى بدعوة 45 شخصاً الى حديقة منزله. فهل يكون هذا دليل على توفير المال او أنه يحبّ الأمور البسيطة وغير المعقّدة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية