جورج كلوني يستيقظ كل 3 ساعات من أجل زوجته وإلا عذاب الضمير!

جورج كلوني يعيش الابوة مع اولاده

برأيكم هل تغيّرت حياة لرجل الوسيم بعد ان أصبح والداً لتوأمٍ صغير؟

بعد حصوله على لقب الرجل الأكثر وسامة في العالم، نال جورج كلوني اللقب الأجمل من هذا: فقد حصل على الأبوّة التي يحلم بها الكثير من الرجال.

ias

الوسيم كلوني وزوجته أمل علم الدين رزقا منذ 3 أشهر بتوأم وهما الكسندر وإيلا وهذا الأمر شكّل ضجّة إعلامية كبيرة في الوسط الفنّي. الجميع يتهافت ويسعى للحصول على صورة لهما لكن هذا الأمر مستحيل ذلك لأن الثنائي يخفيان ولديهما عن الأضواء.

كلوني، أثناء حضوره في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي أكّد في حديثٍ له مع أحد الصحفيين انه يستيقظ كل ثلاث ساعات مع زوجته التي تقوم بإرضاع ولديها. وفي حال عدم استيقاظه، فهو يشعر بالكثير من الذنب وتأنيب الضمير!

جورج يرى فيما تقوم به زوجته الكثير من التضحية والعمل ولكنه أمرٌ رائع ومميّز جدّاً. فهي اليوم، قد عادت من جديد الى عملها بعد مرور 3 أشهر على الولادة ولحياتها السابقة لكنها تشتاق كثيراً للأولاد خاصّة بعد ان قضت كل فصل الصيف برفقتهما.

من جهة ثانية، يقول جورج كلوني أن نظرته لاختيار الأدوار التمثيلية اختلفت عن السابق ذلك لأنه ينظر الى حياته المهنية على المدى البعيد والطويل ويبحث عن ما هو أفضل له. هذا وأعلن جورج انه اتّفق مع زوجته بعدم السفر الى الأماكن الخطرة مثل منطقة جنوب السودان او الكونغو او أي مكان يعرّضهما للخطر او الموت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية