هذا ما يسبب بظهور "تفتفة" في السيارة عند الوقوف

اسباب تفتفة السيارة عند الوقوف

على الرغم من أن السيارات كان لها دور جد إيجابي على الإنسانية، إلا أن هذا الاختراع وعندما تبدأ الأعطال تطاله سوف يجعلك تغضب بسرعة لاسيما إذا وجدت نفسك في موقف محرج جداً.

ias

ومن الأمور البشعة التي يمكن أن تطال المركبات، الاهتزاز والتفتفة عند الوقوف. هذا الامر قد يكون مزعجاً جداً من هنا عليك ان تكون على دراية بالأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة.

  • هذا الاهتزاز عزيزي القارئ يمكن أن يكون ناتجاً عن تضرر كراسي المكينة والتي لا بد من أن تقوم باستبدالها بأخرى جديدة.
  • إذا تلفت البواجي في السيارة أو إذا تعطلت الكويلات، لن تتمكن أبداً من الهروب من هذه المشكلة كما أن السيارة سوف تفقد من قوتها ومن عزمها.
  • لأننا نتواجد في منطقة تكثر فيها الرمال والغبار، سوف يمتلئ فلتر الهواء بتلك الأخيرة الأمر الذي سيجعلك تشعر بتفتفة بالسيارة بينما هي متوقفة.
  • تعتمد السيارة على قطعة مهمة تعرف بحساس الهواء، إلا أن هذا الأخير ولو تعطل يمكن أن يسبب بالكثير من المشكلات منها ظهور تفتفة في ناحية المحرك بينما السيارة متوقفة.
  • تعطل الكمبيوتر الأساسي في المركبة يمكن ان يؤدي أيضاً إلى ظهور هذه المشكلة المزعجة والبشعة.

إن ظهور تفتفة في السيارة بينما هي متوقفة ليس بالأمر المحبب على الإطلاق إلا أنه ومن خلال معالجتك للمشكلات التي ذكرناها أو لإحداها قد تتخلص من هذه المشكلة لتتمتع بالقيادة من جديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية