أغلى خمس سيارات لعام 2023

أغلى خمس سيارات لعام 2023

أغلى خمس سيارات لعام 2023

تعرّف على أغلى خمس سيارات لعام 2023. إذا كنت من عشاق السيارات الفخمة والمميزة فاكتشف من موقعنا ما هي الطرازات التي اعتبرت الأغلى لعام 2023.

ias

عام بعد عام يصدر مصنعو السيارات ما يبهر عملائهم من طرازات رائعة ومميزة بفخامتها. السيارات الأكثر أناقة عادة ما تكون ذات إصدارات محدودة ومخصصة للأثرياء. غالبًا ما يُنظر إلى هذه السيارات على أنها رموز للمكانة، تمثل قمة الفخامة والحصرية. ويتم بيع الطرازات ذات الإصدار المحدود من هذه السيارات بمجرد طرحها تقريبًا. سنكشف لك في هذا المقال أسماء السيارات الأغلى لهذا العام.

أغلى خمس سيارات لعام 2023

مايباخ اكسيليرو:

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ إكسيليرو سيارة فريدة من نوعها. تم تصميم هذه السيارة الخارقة لتتحمل جميع أنواع الضغط، لذلك ستعمل بأقصى قدر من الكفاءة وأكبر قدر من الفعالية. تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ إكسيليرو النموذجية سيارة قوية تزن حوالي 2660 كجم. يمكن أن تصل سرعتها إلى 351 كم/ساعة (218 ميلاً في الساعة)، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات النموذجية على الإطلاق. ويبلغ سعر السيارة الخارقة نحو 8 ملايين دولار.

بوغاتي ديفو:

تعد سيارة بوغاتي ديفو، إحدى أحدث سيارات بوغاتي، وهي من السيارات المفضلة لدى الموظفين. على الرغم من أنها تتميز بالعديد من الصفات نفسها التي تتمتع بها شقيقتها الأقل تكلفة شيرون ، إلا أن ديفو تبرر سعرها الأعلى من خلال تقديم العديد من الترقيات الملحوظة. من خلال تبديل العجلات الأخف وزنًا والمبرد الداخلي من ألياف الكربون، وباستثناء عزل الصوت ويقدر سعرها ب5.8 مليون دولار تقريباً.

بوغاتي لا فواتير:

تحتوي سيارة بوغاتي لا فواتير على محرك رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر يولد قوة 1500 حصان. تبلغ سرعة السيارة القصوى 261 ميلاً في الساعة، وتعتبر واحدة من أكثر السيارات تميزًا وأغلاها في العالم. تتميز سيارة بوغاتي الجديدة والمبهرة بعجلات رائدة، وواجهة حصرية، وشارة تضيء لتهجئة اسم العلامة التجارية، مما يوضح أيقونة للأناقة والرقي، وتجسد التكنولوجيا والفخامة في نفس الوقت. يقدر سعر سيارة ذات اللون الأسود بالكامل بحوالي 18.7 مليون دولار!

بوغاتي سينتوديتشي:

هي سيارة حصرية للغاية من إنتاج بوغاتي، وقد ظهرت لأول مرة في العام الماضي. بفضل أدائها المذهل وتصميمها المتطور، تدفع سيارة بوغاتي سينتوديتشي، المستوحاة من نموذج تاريخي، حدود الإبداع. تتميز سيارة بوغاتي سينتوديتشي بأناقتها التي لا تشوبها شائبة وجمالها النحتي المذهل، مما يحول إلى قطعة فنية أصيلة. تبلغ تكلفة السيارة حوالي 9 ملايين دولار وهي واحدة من أكثر السيارات تميزًا على الإطلاق.

رولز رويس ذيل القارب:

تشتهر رولز رويس ذيل القارب بسياراتها الفاخرة. تم تصنيع هذه السيارة كنموذج مبني على هيكل السيارة، مما يجعلها فريدة من نوعها حقًا. ويتميز هذا الطراز بتشطيبات راقية، وتصميم خارجي ذو لونين استثنائيين للسيارات، و”جناح استضافة” داخلي مع مظلة شمسية مدمجة وثلاجة شمبانيا. على الرغم من أن رولز رويس لا تكشف علنًا عن أسعار الإصدارات الخاصة مثل هذا، إلا أن الشائعات تشير إلى أنه من المفترض أن يصل سعرها إلى 28 مليون دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية