لماذا رمقه وتحدث على الجهاز بعدها.. فواز القرني يشرح التباس السلام مع الملك سلمان!

نظرة أثارت الكثير من الجدل

نظرة أثارت الكثير من الجدل

خطفت لقطة مصافحة اللاعب فواز القرني حارس نادي الاتحاد السعودي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الانظار خلال نهائي كأس الملك يوم السبت الماضي.

الحادثة بدأت عندما وجه اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان نظرة غريبة للاعب ثم تحدث بميكروفون الحارسة فور رؤيته. هذه النظرة أثارت الكثير من الجدل حيث ظهرت روايتان مختلفتان حول ما جرى مع اللاعب، الأولى تؤكد أن فواز القرني لم يكن يحمل بطاقة تعريف كما هو الحال مع الجميع، فأراد الحارس الشخصي التأكد من هويته.

ias

الرواية الثانية تقول، وفق الإعلامي إبراهيم بن ناهض، إن الفغم وقعت عينه على فواز القرني عند مصافحته للملك سلمان وهو يمارس سلوكًا غير لائق، وبادر مسرعًا بالإشارة إلى ذلك للمعنيين للتعامل مع هذا الموقف.

هذه الروايات دفعت اللاعب الى الرد من خلال مقطع فيديو يتحدث به عن ما حصل حيث قال أنه لم يعلم بالفيديو الا بعد انتشاره، مشدداً على أنه لم يفعل أي شيء بجعله عرضة للمتابعة، وأنه لا يعقل ان يصعد أي لاعب لمقابلة خادم الحرمين الشريفين بمنظر غير لائق، معبراً عن فخره بمصافحة الملك سلمان، واحترامه الكبير للواء الفغم.

https://www.youtube.com/watch?v=SFVTAnPmwk4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية