بالفيديو.. "الأمر بالمعروف" تطرد ممثلة كويتية من مجمع بالرياض

جمهرة النساء (سبق)

جمهرة النساء (سبق)

لم تعلم ممثلة كويتية أنها ستضع نفسها في موقف حرج في أحد المجمعات التجارية بالعاصمة السعودية الرياض، بعدما تم طردها أمام عدسات بعض المواطنين.

إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا عبر الحسابات السعودية، فال متداولوه أنه يوثق طرد ممثلة كويتية لم يذكر إسمها من مجمع بالرياض أمام حشد كبير من النساء.

ias

حين علم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتواجدها داخل المجمع، توجهوا نحوها بالطريقة الأمنية المعتادة وطلبوا منها المغادرة.

تجمهر عدد من النساء فورا حولها بحسب ما أفادت صحيفة "سبق"، فيما وثقت كاميرات عدد من المواطنين هذه الحادثة التي تعيد إلى الأذهان واقعة طرد الفنان السعودي – الكويتي عبد العزيز الكسار من أحد "مولات" العاصمة.

https://www.youtube.com/watch?v=hhOwshG4ElY

إلا أن الصحيفة المحلية المذكورة أوضحت أن طلب الهيئة أتى بعد تجمهر النساء حولها وسبب الطرد هو "لإنهاء التجمع النسوي والازدحام الذي صاحب دخولها المجمع".

هذا وتبين أن شخصا دعا هذه الممثلة إلى مركزه التجاري بغرض الدعاية والإعلان ليس أكثر، فأحيل بدوره إلى الجهات المعنية للتحقيق بالقضية.

يذكر أخيرا أن رجال الهيئة عمدوا في سبتمبر الفائت إلى طرد ممثلة (كويتية الجنسية أيضا) من أحد مواقع العاصمة بعدما أعلنت عبر مواقع التواصل حضورها لشارع التخصصي بالرياض ودعت لتجمع شباب وفتيات للتصوير معها.

قد ترغب أن تقرأ: هل تستدرج هيئة الأمر بالمعروف المتهمين بالصور العارية للقبض عليهم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية