فنان سبب جمهرة فتيات في الرياض يروي: هكذا سحبتني الهيئة!

الكسار خلال الحلقة (يوتيوب)

الكسار خلال الحلقة (يوتيوب)

بعد الجدل الكبير الذي أحاط زيارته إلى إحدى مولات الرياض، كشف الفنان السعودي عبد العزيز الكسار ما حصل معه، مبديا في الوقت عينه احترامه لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

فيديو أثار الجدل بشكل لافت في المملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين، وهو توقيف الكسار بسبب تصويره "سيلفي" مع النساء في مجمّع "النخيل مول" بالرياض. لكن الأخير حلّ ضيفا على قناة روتانا خليجية خلال عرض برنامج "يا هلا" وروى ما حصل معه.

ias

الكسار، الذي أوضح في البداية أنه سعودي من مواليد دولة الكويت، روى أن زيارته حصلت بعد دردشة مع متابعيه على تطبيق "سناب شات".

إتخذ القرار وأبلغ مشاهديه الذي يبلغ عددهم حوالى 300 ألف، وقال "يللا الحين رايحين النخيل مول". إلا أنه لم يكن يتوقع أن يرى كل هذا العدد من المعجبين والأهم.. المعجبات.

https://www.youtube.com/watch?v=4OzLq6VcmKs

تجمهر وراءه الفتيات وحينها سمع أحد يقول له "تجاهلهن كي لا يسبب لك الأمر مشكلة"، إلا أن الفتيات طوقتنه وبدأ التصوير من كل حدب وصوب.

لكن حصل ما يكن متوقعا، سحبه أحد أعضاء الهيئة دون مقاومة "إحتراما" منه كما أشار. أضاف في هذ السياق: "أنا أحترم الهيئة بمن فيها وأكن لها كل التقدير والإحترام"، بدون أن يخفي أنه انزعج من الطريقة التي سُحب بها.

في "غرفة الهيئة"، فسّر لهم أنه لم يدرِ أنه سيسبب هذه الجمهرة الكبيرة في "المول". سجّل مجددا "عتبا صغيرا" على إدارة المجمع والهيئة. "من البداية لا تسمحوا لي بالدخول لأنني لا أعرف ماذا سيحصل"، تابع في المقابلة.

هذا ورفض الحديث في الإجراءات التي حصلت معه، لكن "لم يحصل أي تعنيف" كما أكّد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية