أحد أغنى أغنياء العالم يخرج عن صمته: هكذا تصبح ثرياً!

نصائح وارن بافيت عن الاثرياء

دائماً ما نطرح علامات استفهام عن الطريقة التي استطاع فيها أثرياء العالم جمع ثرواتهم المالية الكبيرة والهائلة.

فهم لم يستيقظوا ليجدوا حساباتهم المصرفية تضجّ بالعملات النقدية او حتى بيوتهم مساحة شاسعة من الحدائق والمباني الفخمة والجميلة. أحد المواقع الذي يتهمّ بملاحقة أخبار أصحاب المليارات او حتى أثرياء العالم، أكّد ان الوصول الى قمّة الجبل لا يقدر عليها الجميع: فقط أصحاب النفس الطويل قادرون على الوصول عالياً.

ias

هؤلاء الناس كما تمّ وصفهم بـ "المختلفون"، لا يشبهون بقية الناس كثيراً من حيث نمط الحياة، الملابس التي يختارونها كما والسيارات الفاخرة التي يمتلكونها.

الملياردير وارن بافيت في حديثٍ له مع هذا الموقع، قال ان الأغنياء او أثرياء العالم لا يتبعون القطيع. فهم جعلوا حياتهم مختلفة وهذا كان سبب نجاحهم.

هذا وقدّم منافس الرئيس الامريكي دونالد ترامب، جملة من النصائح التي قد نحتاجها لنمشي بخطى واثقة وثابتة على طريق النجاح والثراء كان أهمّها عدم التسرّع في أخذ القرارات، القضاء على شعور الخوف إضافةً الى الإرادة القوية لمواجهة كل الصعوبات والسقطات التي قد نواجهها.

يكمل بافيت حديثه ويشدّد على نقطة الإنفاق: وهنا يشير الى عدم إنفاق الكثير من المال على الأمور الثانوية وضرورة تقليل الديون كي تتمكّن من خلق أرباحٍ مضاعفة.

يذكر ان وارن بافيت احتلّ منصب أغنى رجل في العالم عام 2011 كما وأغنى شخص عام 2008 فضلاً عن كونه من الشخصيات الأكثر نفوذاً عام 2012.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية