هذه هي أبرز نصائح لصبغ الشيب للرجال!

نصائح لصبغ الشيب للرجال

على الرغم من أن الرجل الذي يواجه الشيب في سن مبكرة يكون ملفتا للنظر أكثر من غيره بالنسبة الى النساء، الا أن البعض خاصة الذين يتقدمون في السن يعتبرون الشيب من مظاهر الشيخوخة ولا يتقبلوا هذه الحالة.

فالشيب من الأمور الرائعة والتغييرات المميزة التي تحصل في حياة الانسان وتعبير عن تخطي مرحلة نحو أخرى، ولكن قد لا يفكر الرجل بهذه الطريقة، إنما يرى هذا التغيير عائقا يقف بوجهه.

ias

ولمحاربة الشيب وصبغه بالطرق الفعالة، اليك هذه النصائح:

  • إذا أردت صباغة الشعر، حاول في المرة الأولى أن لا تصبغ كل الشعر، إنما القليل منه لتترك بعض التموجات الجذابة التي تمتلئ في المرات المقبلة، ولكي لا تشعر بالتغيير الجذري منذ المرة الأولى.

  • عليك اختيار صبغة الشعر من الماركات العالمية المعروفة بجودتها العالية وتميزها من كل النواحي، من حيث لمعان الشعر وترطيبه… أما بالنسبة الى اللون فحاول اختيار اللون القريب الى الشعر، ومرة تلوى الأخرى يمكن أن تزيد من نسبة اللون ليقترب الى لون شعرك الطبيعي قبل الشيب.

  • عادة قد لا يدقق الرجل ما بين صبغة النساء وصبغة الرجال، ولكن النصيحة أن تختار صبغة مخصصة للرجال، لأن نوعية شعر المرأة تختلف كثيرا عن نوعية شعر الرجال، ولن يظهر اللون كما تريده.

  • عليك قراءة كل التعليمات التي دونت على الصبغة، ولا يمكن الاخلال بها، لأن صبغ الشعر الرمادي يحتاج للكثير من الدقة والروية كي لا تقع في الخطأ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية