مجموعة مميزة من أفضل عطور نخبة العود للرجال

مجموعة مميزة من أفضل عطور نخبة العود للرجال

مصدر الصورة: حساب OudElite@

انتقينا لك مجموعة مميزة من أفضل عطور نخبة العود للرجال، وذلك لتقتنيها لنفسك أو تقدمها كهدية قيمة لمن تحب.

ias

يصعب أحياننًا اختيار عطر رجالي مميز وبثبات عالي، لذلك سنسهل عليك المهمة من خلال ما سنستعرضه لك من مجموعة من العطور المميزة من علامة “نخبة العود”، وأليك أيضًا نصائح لاختيار عطر رجالي فخم.

علامة “نخبة العود” وأفضل عطورها الرجالية

تأسست علامة نخبة العود للعطور الشرقية عام 2007، وتميزت بما تقدمه من روائح للعطور، وتوسعت بشكل كبير لتغطي فروعها العديد من مناطق ومدن المملكة، فهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور الشرقية في المملكة العربية السعودية والخليج، وتمتلك اليوم أكثر من 420 فرعًا، فتابع معنا قائمة بأجمل عطورهم الرجالية فيما يلي:

عطر معالي

هو أحد أهم العطور المميزة لدى “نخبة العود”، والتي تدوم رائحتها لفترة طويلة، وتتكون قاعدته العطرية من الياسمين والباتشولي، كما توجد في مكوناته الصندل، والكريست، ويبلغ سعر العطر حوالي 290 ريال.

عطر مكارم

يعتبر عطر مكارم أحد أكثر أنواع العطور المفضلة لدى الرجال، وتناسب رائحتها معظم الأذواق، ومن مكوناته العطرية زهرة العسل والباتشولي والفانيليا، ويبلغ سعره 350 ريال.

عطر “دازلنج الفضي”

دازلنج الفضي هو أحد العطور الرجالية الصيفية الجديدة لدى نخبة العود، ويحمل هذا العطر جميع معاني الرقي والفخامة معاً، فتركيبته العطرية تحتوي على فاكهة الجريب فروت والمندرين، كما يعد دازلينج الفضي من الروائح الغربية لإحتوائه على زهرة البرتقال والياسمين في الوسط، بينما تتكون قاعدته العطرية من الباتشولي و خشب السدر، ويبلغ سعر العطر 330 ريال.

عطر “سدين”

عطر سدين من نخبة العود يحتوي على توليفة عطرية ساحرة تتكون من زهرة البرجموت و الزعفران ، بالإضافة إلى زهرة الياسمين مع خشب السدر، أما في قاعدته العطرية فإنه يرتكز على الباتشولي و العنبر، ويبلغ سعره 570 ريال.

عطر “أصايل”

يعتبر عطر أصايل من أرقى وأروع العطور الشرقية التي تناسب كلا الجنسين. يتكون عطر أصايل من التوت والزعفران وزهرة البنفسج في ذروتها العطرية ، بالإضافة إلى احتوائه على زنبق زهرة الوادي في الوسط ، بينما في نهاية خطه العطري يتكون من المسك والكراميل وزهرة الباتشولي، ويبلغ سعره 285 ريال.

كانت تلك أبرز الروائح وأجملها لدى علامة “نخبة العود” كما أن لديهم تشكيلة أخرى من العطور المميزة: كمشاعر، وغالي، وسمو، ويمكنك الإطلاع على جديد عروضهم الخاصة والشراء عبر موقعم الإلكتروني ، وسيصلك الطلب خلال يومين داخل مناطق ومدن المملكة.

في الختام، إليك سعر عطر سوفاج الأصلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية