نجوم الكرة يحتفلون بيوم التأسيس بإطلالات تقليدية سعودية

نجوم الكرة يحتفلون بيوم التأسيس بإطلالات تقليدية سعودية

مصدر الصورة: حساب نادي الهلال Alhilal_EN@ وحساب IttiMania@

شهدنا يوم أسمس تداول صور نجوم الكرة وهم يحتفلون بيوم التأسيس بإطلالت تقليدية سعودية، وذلك ضمن إطار احتفالات النوادي السعودية بهذه المناسبة.

ias

تمجيداً لذكرى تأسيس المملكة التي مضى عليها أكثر من 3 عقود، احتفت مختلف مناطق المملكة بتراث وتقاليد الوطن، وقد شهدنا كيف برز بشكل استثنائي العقال المقصب وعلاقته بيوم التأسيس.

كريستيانو رونالدو في يوم التأسيس

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بيوم التأسيس  بالمملكة العربية السعودية على طريقته الخاصة، حيث اعتمد اللاعبون على الملابس التقليدية، وتصدر اللاعب كريستيانو رونالدو مظاهر الاحتفال، حيث نشر من خلال حسابه صورة له من الاحتفال برفقة الصقر، مقدمًا رسالة تهئنة بمناسبة يوم التأسيس كتب بها:” Happy Saudi Founding Day”.

اللاعب نيمار بزي يوم التأسيس

ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع زملائه بفريق الهلال وهم يرتدون الزي السعودي خلال احتفالات النادي بيوم تأسيس، كما ظهر معه مدربه البرتغالي جورجي جيسوس و عدد من لاعبي الفريق على رأسهم سلمان الفرج، في فيديو تم بثه عبر حساب الهلال الرسمي على منصة X.

كريم بنزيما في يوم التأسيس

نشر مهاجم فريق الإتحاد الفرنسي كريم بنزيما صورة له على حسابه على انستغرام وهو يرتدي الزي التقليدي السعودي بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

أخيراً الق نظرة على الفروات الرجالية أناقة بأسلوب سعودي تبعث الدفء في موسم الشتاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية