عطور شتوية رجالية فاخرة من علامات سعودية

عطور شتوية رجالية فاخرة من علامات سعودية

مصدر الصورة: حساب deraahonline@

نرشح لك متابع راجل مجموعة عطور شتوية رجالية فاخرة من علامات سعودية، ستمنحك شعور بالفخامة بروائحها الفواحة.

ias

بدخول موسم الشتاء يبحث الكثيرون على جديد الأسواق من الروائح والعطور الشتوية، ووقع اختيارنا على مجموعة من العطور الرائعة والمميزة من الأسواق السعودية، وحول ذلك تابع أيضًا أجمل تصاميم الهودي الرجالي بطابع سعودي تراثي.

مفهوم العطور الشتوية

يعتبر اختيار العطر الملائم جزء لا يتجزء من اطلالتك، فهي تعبر بشكل كبير عن شخصيتك وذوقك، لذا من المهم الإعتناء بإنتقاء العطر الملائم بحسب الأجواء والمناسبة، وتتميز العطور الشتوية بكونها تحتوي على نغمات دافئة وثقيلة تناسب الأجواء الباردة، بما في ذلك روائح مثل الفانيليا والورد والخشب، التي تعطي مزيجاً رائعاً يمنح الاحساس بالدفء والراحة.

عطر “نوار” من الماجد للعود

تتميز علامة الماجد للعود بتواجد الكثير من خيارات العطور التي تلائم مختلف الأذواق، ووقع اختيارنا لعطر شتوي أحدث إصداراتهم، وهو عطر “نوار” الذي يتكون من اندماج البرغموت والتوت، مع خليط من الأخشاب والعود ، كما يتميز بشكل عبوته الجذاب وبسعره المتواضع ، الذي يصلح لأن يكون هدية بإمتياز.

عطر ” غالي ” من نخبة العود

تعتبر علامة نخبة العود من العلامات التجارية السعودية الأوسع إنتشارًا ، حيث يبلغ عدد أفرعها في المملكة والخليج إلى 420 فرعًا، وضمن أحدث إصدارات العطور لديهم عطر “غالي” الذي يتميز طابعه الشرقي المميز ، الذي يحتوي في مكوناته الساحرة على العود المعتّق ، وفي وسطه يتخلله المسك الأصيل ، ويرتكز في قاعدته العطرية على العنبر الفاخر.

عطر “جوفينيل”من درعة للعطور

تُعد شركة درعة واحدة من الشركات الوطنية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وتتوفر فروعهم في مختلف مدن ومناطق المملكة، وتحضى عطورهم بشعبية كبيرة، وانتقينا لك من ضمن عطوراتهم المميزة عطر جوفينيل هو مكون من العنبر الخشبي المدهش، ومزيج جذاب من روائح العنبر مع الاخشاب و اللافندر الدافئة.

عطر “عبية” من ريف العطور

تقدم علامة ريف العطور السعودية عطر “عبية” من مجموعة عرب ، ويتميز هذا العطر بمكوناته الفريدة والغربية ، حيث تتكون افتتاحية العطر من الأناناس، وقلب العطر من الجلد، وقاعدة العطر من العود، ويعتبر هذا العطر من العطور الفرنسية التي تصلح لإستخدام كلا الجنسين.

عطر “سكون” من دكنة

تميز برائحة تفوح بالفخامة من خلال عطر “سكون” من علامة دكنة السعودية، حيث يخلط هذا العطر بين روائح الحمضيات والزهور البيضاء والمسك، والبهارات.

أكتشف في الختام أجمل عطور فرنسية رجالية لهذا العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية