نادال وموراي الى الدور الثالث من دور ميامي.. والمطر يؤجل مباراة سيرينا

رافاييل نادال في دورة ميامي في التنس

رافاييل نادال في دورة ميامي في التنس

على الرغم من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة في كاحله، حقق الإسباني رافاييل نادال فوزه الأول على مواطنه نيكولاس الماغرو في الدور الثاني، في دورة ميامي الامركية في التنس، ثاني دورات الألف نقطة للماسترز للرجال والسيدات والبالغة قيمة جوائزها 235ر381ر5 ملايين دولار.

ias

وشهدت المرحلة الثانية تأجيل عدة مباريات بسبب الامطار.

وسيلتقي نادال في الدور المقبل مع الفائز من مواجهة مواطنه فرناندو فرداسكو، التاسع والعشرين، والاسترالي جيمس دوكوورث المتأهل من التصفيات.

وبلغ الدور الثالث أيضاً البريطاني اندي موراي حامل اللقب مرتين، بفوزه على الأمريكي دونالد يونغ.

من جهته، عانى السويسري ستانيسلاس فافرينكا قبل تخطي الارجنتيني كارلوس بيرلوك 6-7 (9-11) و7-5 و6-2 في ساعتين و50 دقيقة، فيما بلغ التشيكي توماس بريدتش الدور الثالث على حساب الكوري الجنوبي هيوون تشونغ 6-3 و6-4.

وفي منافسات السيدات، تأجلت مباراة الأمريكية سيرينا وليامس، المصنفة اولى وحاملة اللقب سبع مرات آخرها العام الماضي، امام الروماني مونيكا نيكوليسكو بسبب الامطار.

وحققت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة والمتوجة في انديان ويلز فوزاً صعباً على التشيكية نيكول فايديسوفا 6-4 و2-6 و6-1.

وتأهلت الصربية انا ايفانوفيتش الخامسة بفوزها على الإيطالية ايرينا فالكوني 7-5 و6-7 (4-7) و6-3، فيما فاجأت السويدية يوهانا لارسون التشيكية لوسي سافاروفا العاشرة 7-6 (7-5) و6-2.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية